,

أقلام “Montegrappa” تحتفل بالهبوط على القمر وتشيد بمركز الفضاء الإماراتي


متابعة-سنيار: في يوليو 1969، صنعت الولايات المتحدة الأمريكية التاريخ من خلال إطلاق Apollo 11 في الفضاء بهدف استكشاف سطح القمر، ويمثل هذا العمل الفذ فصلا لا يصدق في تاريخ العالم ولا يزال يحتفل به اليوم باعتباره نجاحا كبيرا.

وتكريماً لهذا الحدث، كشفت “Monetgrappa” مؤخرا عن “مجموعة Moon Landing” الفاخرة من الأقلام ذات الإصدار المحدود.
تقتصر المجموعة على 53 قطعة فقط، وتضم أقلام صلبة من التيتانيوم والذهب عيار 18 قيراطا للاحتفال بالذكرى الخمسين للحدث التاريخي.

تشتمل المجموعة أيضا على 473 قلما من راتنج وأقلام الفضة الإسترليني، ويعرض كل منها في صندوق جميل على شكل كبسولة من طراز Apollo 11 في عرض خاص.

بالإضافة إلى مجموعة Moon Landing، ستكشف العلامة التجارية الفاخرة أيضا عن قلم حبر فريد مخصص لمركز محمد بن راشد للفضاء (MBRSC).

ستتميز طبعة الإمارات العربية المتحدة بتصميم مستوحى من “Saturn V”، إلى جانب علم دولة الإمارات العربية المتحدة، وحروف “UAE” المكتوبة على البرميل، كما سيظهر شعار MBRSC على الغطاء مع صورة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

في حين أن القطع من مجموعة Moon Landing معروضة للبيع، لن يتم عرض إصدار MBRSC الحصري إلا في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر يوليو 2019، وبعد ذلك سيتم عرضها في مركز الفضاء.

للطلب والشراء