بالصور| أفضل الفنادق في أوسلو وِفقاً لـ”فوربس”


متابعة-سنيار: مثل شقيقتيها كوبنهاغن وستوكهولم، فإن أوسلو – التي تقع في حظيرة شبه الجزيرة الاسكندنافية، هي مدينة جزر، وقد استمتعت العاصمة النرويجية بالتحالف الذي دام 300 عام مع الدنماركيين، لذلك هناك الكثير من التاريخ المشترك بين البلدين، إضافة إلى اللغة الدنماركية، وتزخر المدينة بالعديد من الفنادق، نتعرف على بعضها بالصور:

The Thief

تم تأسيس The Thief في عام 2013، ويمتلكه الملياردير النرويجي بيتر ستوردالين، وهو إضافة رائعة إلى المساكن الراقية في أوسلو، والدول الاسكندنافية، وهو يضم 119 غرفة ومنتجع صحي رائع.

 

Hotel Continental

يعتبر فندق “Hotel Continental” الذي تديره عائلة لمدة أربعة أجيال، أحد الفنادق الفاخرة الرائعة في أوسلو، ويضم 151 غرفة وجناحًا وأربعة مطاعم وركن المسرح الجميل.

Camillas Hus

يعد “Camilla’s House” ساحرًا بشكل مذهل، حيث يحتوي على سبع غرف نوم فقط ومطعم في منزل منفصل ومباني خارجية، وهو منزل سابق لناشطة حقوقية، تم تجديده من قبل عائلة Steens.

Amerikalinjen

هو فندق بوتيكي فاخر يقع بالقرب من Opera و Gamle Oslo، أو Old Oslo، ويفتخر Amerikalinjen بمقهى وبراسيري وباحة لتناول الطعام في الفناء وبار يدعى Pier 42.

The Grand Hotel

تم افتتاح Grand Hotel في عام 1874 كفندق فاخر، وهو يضم 283 غرفة، بما في ذلك 54 جناحا، إلى جانب مطعم Palmen و منتجع Artesia الصحي، الذي يعد المكان المثالي للاسترخاء .

Thon Hotel Rosencrantz

يعد Rosencrantz جزءا من سلسلة Thon، وهو أحد الفنادق الجميلة التي تقع في وسط المدينة، ويضم مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل ومطعم Paleo المدرج في دليل ميشلان.

The Bristol

يعتبر فندق بريستول، الذي تم افتتاحه في عام 1920، من فئة الأربع نجوم الأخرى المملوكة من قبل الملياردير النرويجي الأكثر شهرة أولاف ثون، وهو يضم 251 غرفة وعشرة أجنحة وثلاثة مطاعم.