,

بالصور| أفضل المنتجعات الشاطئية في كوستاريكا


متابعة-سنيار: تزخر شواطئ كوستاريكا المتنوعة بفنادق ومنتجعات لكل نوع من المسافرين، وإذا كنت لا تحتاج إلى كل أنشطة منتجع كامل المرافق ووسائل الراحة المصاحبة له، ففكر في فندق شاطئي بسيط يوفر الراحة والموقع المميز.

وستتيح لك هذه الخيارات السبعة أفضل تجربة شاطئية في كوستاريكا، وفقاً لـ”فوربس”:

Casa Conde Beachfront Hotel
يقع هذا الفندق البوتيكي على مساحة 22 فدانا من الغابات الجافة الاستوائية، ويوفر الاسترخاء الهادئ ومجموعة من خيارات المغامرة على شاطئه البكر في Guanacaste، كوستاريكا، ويمكنك اختيار ركوب الخيل أوالغطس أوالتجديف والإبحار وغيرها من الأنشطة.

Kura Boutique Hotel
يقع هذا الفندق الفاخر الصغير المخصص للبالغين فقط على بعد ميلين فقط من قرية Uvita وخمسة أميال من منتزه Marino Ballena الوطني، في الغابة مع مناظر للمحيط، وقد صُمم من قبل مارتن ويلز وأليخاندرا أومانيا، وهو مفهوم الرفاهية البيئية الذي يجتمع مع المعاصرة، ويتركز برنامج الغذاء حول المنتجات العضوية المحلية.

Three Sixty Hotel
تم بناء مكان الإقامة المخصص للبالغين فقط على محمية الغابات المطيرة التي تبلغ مساحتها 58 فدانا ضمن شبكة مسارات على ارتفاع 1000 قدم وبالقرب من شاطئ منعزل، و يشير اسم الفندق، بطبيعة الحال، إلى مناظر بانورامية من كل ركن من أركان الفندق، وتتميز أماكن الإقامة المصممة على طراز الفيلا بتصميم جمالي معاصر، وتحتوي جميعها على دش مطري داخلي ومراتب Simmons Beautyrest Recharge.

Florablanca Costa Rica
يقع فندق Florablanca في شبه جزيرة Nicoya، في غابة استوائية جميلة تطل على Playa Santa Teresa المشهورة عالميا، ويُعد قاعدة جيدة لركوب الأمواج والمشي لمسافات طويلة وركوب الخيل، كما أنه مكان جيد غير عادي لتناول الطعام المحلي، أما أماكن الإقامة فهي عبارة عن فيلات خاصة ميسورة التكلفة لأي عائلة.

Hotel Riu Guanacaste
يقع هذا الفندق الشامل عالي الجودة – مع خدمة على مدار 24 ساعة على مدار الساعة – على شاطئ Mata Palo في Guanacaste، وهو مكان مثالي لمحبي ركوب الأمواج شراعيا والإبحار والغطس والتجديف، ويعد الفندق أيضا قاعدة مثالية للغطس وصيد الأسماك، بالإضافة إلى مجموعة من الجولات البيئية القريبة على الأرض، ويضم الفندق أيضا صالة رياضية وتنس الطاولة وكرة الطائرة وملعب تنس بالإضافة إلى سبا في الموقع.

Shana Hotel Costa Rica
يقع Shana by the Beach في أحد التلال المورقة فوق Playa Biesanz في مانويل أنطونيو، وهو مكان هادئ  يوفر خدمة ممتازة ووسائل الراحة بأسعار معقولة، بالإضافة إلى حمام سباحة ممتع للأطفال و الكبار، ويمكن الوصول مباشرة إلى الشاطئ عن طريق ممر الطبيعة الخاص الجديد في الفندق.

Villa Amarilla
يقع فندق Villa Amarilla في Playa Tamarindo في Guanacaste مباشرة، وهو أحد أفضل الفنادق الشاطئية الحقيقية في كوستاريكا، وتتميز غرفه بأنها مشرقة وجيدة التهوية وحديثة وجميعها مزينة بالفن المحلي، ويتم تضمين الإفطار في سعر الغرفة، وتتوفر خدمة استئجار لوح التزلج على الشاطئ، وكذلك التدليك على واجهة المحيط.