,

بالصور| أفضل عطلة صيفية بالعالم… جزيرة خاصة في فيجي هي جنة على الأرض


متابعة-سنيار: قد تكون هذه هي الوجهة النهائية لقضاء العطلة الصيفية – جزيرة خاصة مذهلة تحيط بها المياه الفيروزية والشواطئ الرملية البيضاء، والتي تأتي مع مهبط للطائرات، حتى تتمكن من الوصول إليها بأناقة.

يطلق عليها جزيرة كوكومو الخاصة وتظهر اللقطات الرائعة الفخامة المعروضة، غرفة نوم واسعة في فيلا على شاطئ البحر وحمام سباحة محاط بكراسي التشمس، على سبيل المثال.

تقع الجزيرة في فيجي وهي مدرجة حاليا على موقع www.privateislandsonline.com، حيث أنها متاحة للإيجار مقابل 2000 جنيه إسترليني في الليلة.

تقول القائمة: “الشعاب البكر والمياه الزرقاء السماوية والشواطئ الرملية البيضاء المذهلة تمهد الطريق لمغامرات لا تضاهى في جزيرة كوكومو الخاصة”.

تقع Kokomo Private Island على بعد 45 دقيقة فقط من مطار نادي الدولي، وتحيط به Great Astrolabe Reef، ويمكن الوصول إليها عبر طائرة هليكوبتر خاصة ونقل بالطائرة المائية.

تنتشر أماكن الإقامة الفاخرة لدينا على طول شواطئ الجزيرة الطويلة، وعبر قمم التلال، وقد تم تصميمها مع مراعاة الخصوصية والراحة والاسترخاء.

يمكنك الهروب إلى واحدة من 21 فيلا على شاطئ البحر أو خمسة مساكن فاخرة، وجميعها تحتوي على حمامات سباحة لا متناهية وإطلالات بانورامية وحدائق استوائية مورقة.

تستعد كوكومو برايفت آيلاند لتصبح وجهة لتناول الطعام “من الطراز العالمي” تحت قيادة أفضل طهاتها، الشيف التنفيذي كوري كامبل.

تقدم جزيرة كوكومو الخاصة مجموعة من الأنشطة المبهجة والمغامرات الثقافية.

يُقال إنه أحد أفضل مواقع الغوص والغطس على هذا الكوكب، وهناك فرص للقيام بصيد الأسماك في أعماق البحار والتجديف بالكاياك حول الجزيرة عند شروق الشمس وزيارة الجزر القريبة.

للحجز والاستعلام