,

بالصور| أفضل 5 منتجعات صحية فاخرة في نيويورك


متابعة-سنيار: تجذب مدينة نيويورك ملايين السياح من جميع أنحاء العالم بفضل مواقعها الضخمة ومؤسساتها العالمية، وقد كشفت صحيفة نيويورك تايمز أن عدد زوارها لهذا العام بلغ 65 مليون سائح.

وتزخر نيويورك بعدد من المنتجعات الفاخرة التي ستجعل كل عميل يشعر بالراحة والتدليل، نتعرف على 5 من أفضلها بالصور:

Spa de La Mer

فتحت العلامة التجارية La Mer منتجعها الصحي في فندق Baccarat Hotel & Residences، ويتم الترحيب بالضيوف في السبا مع الجمالية الغريبة، مع حمام سباحة باللونين الأبيض والأسود يبلغ طوله 50 قدما، ويتم وضع الأسرة النهارية على طول حمام السباحة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمنتجات La Mer من خلال علاجات الوجه المهدئة.

The Spa at the Mandarin Oriental

يعتبر سبا Mandarin Oriental المكان المثالي للاسترخاء مع الإطلالة المذهلة، ويقع في مكان مناسب في الطابق 35 وتزينه نوافذ كبيرة تعرض أفق مدينة نيويورك، ويوفر للضيوف فرصة الاسترخاء والاستمتاع بتدليك اليوجا التايلاندي المميز.

Great Jones Spa

يضم Great Jones Spa صالة مائية كاملة مع شلال من ثلاثة طوابق، ويشتهر بعلاجات الجسم الفاخرة وعلاجات الوجه والتدليك. ويحتوي المنتجع الصحي أيضا على جاكوزي وساونا، بالإضافة إلى صالون لتصفيف الشعر.

Aire Ancient Baths

يحتوي Aire على العديد من خيارات الحمام بدرجات حرارة مختلفة، فضلاً عن غرفة بخار، ويشتهر بتقديم علاجات بالنبيذ الأحمر، تليها تدليك زيت بذور العنب المهدئ.

Cornelia Spa at The Surrey

يمكن للعلاجات في هذا المنتجع أن تتراوح ما بين حمام ورود، ودعك بالشمبانيا واللؤلؤ، أو تدليك قصير لمدة 30 دقيقة، ويشتهر المنتجع الفاخر بتقديم علاجات وخدمات مميزة.