,

بالصور| أفضل 6 فنادق في بورتوريكو


متابعة-سنيار: عند زيارة بورتوريكو، يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الفنادق، بما في ذلك الخصائص التاريخية الصغيرة والمنتجعات الفاخرة.

ولا تزال الجزيرة تتعافى من إعصار ماريا في عام 2017، ولكن بحلول عام 2020، سيتم إعادة فتح حوالي 2400 غرفة فندقية في المنطقة، بالإضافة إلى أكثر من 850 غرفة جديدة قيد التطوير.

عند التخطيط لعطلتك، تأكد من استكشاف ما وراء سان خوان، قم بزيارة الساحل الغربي وعاصمة ركوب الأمواج Rincón، واصل السير إلى Ponce بثرواتها التاريخية وقلعة Serrallés الشهيرة، ثم قم برحلة إلى شواطئ Cabo Rojo النابضة بالحياة على الساحل الجنوبي الغربي أو قم بالرحلة إلى الجانب الشرقي ، موطن El Yunque ، وهي الغابات المطيرة شبه الاستوائية الوحيدة في الولايات المتحدة مع الشلالات والطبيعة المذهلة.

يوجد الكثير مما يمكن رؤيته في هذه الجزيرة السحرية، ويمكنك تجربة بعض من أفضل الفنادق في بورتوريكو:

Condado Vanderbilt Hotel

كان الفندق المطل على المحيط، الذي تموله عائلة فاندربيلت في عام 1919، أول فندق فخم في بورتوريكو، وبعد التجديدات الأخيرة والبناء الجديد، أعاد كوندادو فاندربيلت فتح أبوابه تحت ملكية جديدة.

يتميز فندق Condado Vanderbilt الجديد ببرجين معاصرين: يحتوي فندق Spa Tower على حمام سباحة لا متناهي وشرفة تطل على مناظر شاملة ومنتجع صحي وحمام سباحة Beach Tower، وتأتي الأجنحة مع خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة وشرفات.

يقدم النادي الشاطئي خدمة Pool and Beach المخصصة، ويحتوي الفندق أيضا على واحد من أهم المطاعم في المدينة، 1919، حيث يقوم الطاهي الحائز على نجمة ميشلان خوان خوسيه كييفاس بتقديم المأكولات من المزرعة إلى الطاولة مع لمسة بورتوريكية.

Horned Dorset Primavera

يقع هذا الفندق في Rincón، ويوفر 16 جناحا وفيلا فاخرة على الشاطئ مباشرة، ويمكنك تناول العشاء في مطعم Chateau Rose الشهير بالفندق ثم العودة إلى الفيلا المفروشة بأناقة، والتي تضم جميعها أحواض سباحة خاصة فردية.

O:LV Fifty Five

فندق O: LV Fifty Five هو فندق بوتيكي عصري يتميز بتصميم داخلي بوهيمي عصري مليء بلمسات غنية بالذهب والأحجار الكريمة وأرضيات وحمامات من الرخام، ويوفر هذا الفندق الذي يحتوي على أجنحة مناظر خلابة مطلة على Condado Lagoon، وهناك مطعم ومسبح على السطح.

 

La Concha Renaissance Resort

يضم هذا المنتجع الفاخر مسبحا لا متناهيا في الهواء الطلق يطل على شاطئ كوندادو، ويضم كازينو يعمل على مدار الساعة والعديد من المطاعم الذواقة، وتحتوي جميع غرف الضيوف الكبيرة على شرفات خاصة تطل على المياه، ونوافذ ممتدة من الأرض، ويمكن للضيوف الاسترخاء على سرير الصالة على السطح المحيط بالمسبح الخارجي.

 

Royal Isabela

يقع منتجع الجولف هذا على طول الساحل الكاريبي لبورتوريكو في إيزابيلا، ويضم منازل ريفية فسيحة توفر إطلالات رائعة على البحر بالإضافة إلى ملعب للغولف من 18 حفرة في الموقع، وتقع كل من الكاسيتات الـ 20 على جانب التل مباشرة فوق البحر الكاريبي، مع تصميم مستوي، وتتميز التصميمات الداخلية بالبلاط والأرضيات الخشبية والسقوف العالية والنوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف التي تفتح على تراسات خاصة مع أحواض للغطس.

Hotel El Convento

يقع هذا الدير السابق البالغ من العمر 350 عاما في قلب مدينة سان خوان القديمة، ويجمع El Convento بين الهندسة المعمارية الاستعمارية الإسبانية والتصميم العصري، ويضم تراسا بانوراميا ومسبحا على السطح، وتوفر جميع غرف الضيوف البالغ عددها 58 غرفة سقوف عالية مع عوارض الماهوغوني والبلاط المصنوع يدويا وإطلالات على المدينة والخليج، ويقدم مطعم الفندق الشهير Patio del Nispero مأكولات سان خوان الكلاسيكية في أجواء جميلة في الهواء الطلق.