,

بالصور| استكشِف هونغ كونغ بأناقة مع فندق “The Peninsula” و”Circus Tram” الشهير


متابعة-سنيار: يمكن لمحبي السفر الفاخر المشاركة في تجربة حقيقية مع Circus Tram الشهير الذي يكشف الآن عن تجربة مخصصة لأولئك الذين يرغبون في استكشاف هونغ كونغ بأناقة.

بالتعاون مع ترام وThe Peninsula هونج كونج، ستقدم شركة السيرك الثقافية الجديدة تجارب سفر فاخرة لنزلاء الفندق كجزء من أكاديمية بينينسولا.

تتضمن هذه التجربة، التي أطلق عليها اسم “حكاية مدينة: أكاديمية مخصصة للترام”، ركوب عربة سيرك فريدة من نوعها مصممة خصيصا مع تصميمات داخلية مستوحاة من منازل Freud و Darwin و Chatham.

تتألف الرحلة الغريبة من ثلاثة أقسام: تشاتام هاوس بأجواءه الجلديةالمصنوعة من الجلد المزخرف والتي تقع خلف البار في الطابق السفلي، وFreudian في الجزء الأمامي من الطابق العلوي مع شرفة في الهواء الطلق؛ و Darwin’s Garden – منزل ريفي أخضر يقع في الجزء الخلفي من السطح العلوي.

تبدأ التجربة برحلة أنيقة في إحدى سيارات رولز رويس فانتومز الشهيرة بالفندق والتي تقدم جولة على الطريق مدتها ساعتان وجولة تاريخية وجولة معمارية يستضيفها خبير.

خلال الرحلة، يمكن للضيوف استكشاف غرف الترام المثيرة والاستمتاع بالمقبلات والمشروبات التي تقدمها The Peninsula خصيصا.

يتم تسعير تجربة Bespoke Circus Tram Academy بـ 46.888 دولار هونج كونج (5994 دولار أمريكي) لأيام الأسبوع و 50888 دولار هونج كونج (6504 دولارا أمريكيا) لعطلات نهاية الأسبوع لشخصين بحد أدنى وخمسة أشخاص كحد أقصى.

 

للحجز والاستعلام