,

بالصور| الجزيرة الخاصة “Kudadoo Maldives” توفر يخت “Bella” لضيوفها


متابعة-سنيار: يرحب Kudadoo Maldives Private Island، وهو أول منتجع فاخر كامل الطاقة يعمل بالطاقة الشمسية في جزر المالديف، باليخت الفاخر Bella.

يتوفر يخت Bella بمحرك Princess F55 للاستئجار لمدة نصف يوم، ليوم كامل أو ليال متعددة للرحلات الاستكشافية الخاصة وتناول الطعام في المحيط الهندي.

Bella عبارة عن يخت مزخرف من خشب الساج يتميز بجسر flybridge الذي يحتوي على سرير قابل للتحويل للتشمس ومقاعد مزدوجة للدفع وبار ومناطق مريحة لتناول الطعام.

كما يتميز بنوافذ صالون بانورامية، ويوفر مناظر جميلة من السطح الرئيسي، وتتيح نوافذ بدن اليخت الواسعة الكثير من الضوء الطبيعي في مناطق الإقامة.

يمتاز يخت Bella بسرعة قصوى تقترب من 33 عقدة ويمكنه نقل الزوار الذين يتطلعون إلى البقاء في مواقع متعددة في جزر المالديف بأناقة.

بيلا متاحة للتأجير لمدة نصف يوم، ليوم كامل أو ليال متعددة، للرحلات الاستكشافية الخاصة وتناول الطعام الفاخر على المحيط الهندي الأزرق الكريستالي، وتبدأ أسعاره من 5000 دولار.

تبدأ أسعار الإقامة الشاملة في Kudadoo Maldives Private Island Ocean Residences من 3.800 دولار في الليلة، ويتوفر تأجير حصري (15 Ocean Residences) ابتداءا من 80.000 دولار في الليلة.

للحجز والاستعلام