,

بالصور| دمج مبنيين في روما لتشكيل فندق بوتيك “Condominio Monti”


متابعة-سنيار: تعاونت شركة الهندسة المعمارية الإيطالية Studio Tamat والمصممة Sabina Guidotti لإصلاح مبنيين وإنشاء هذا الفندق البوتيكي في روما بإيطاليا.

يُعد الفندق، الذي تبلغ مساحته 900 متر مربع، ويُسمى Condominio Monti، من بنات أفكار رجال الأعمال Kaja Osinski و Filippo Ribacchi، حيث سعى الثنائي إلى دمج فندقين في حي Monti في المدينة لإنشاء سكن بوتيك جديد.

تم تعيين Studio Tamat لتصميم تجديد خاصيتين – أحدهما كان سابقًا مبنى سكني، وقامت الشركة المحلية بإصلاح العقارات لتشبه تصميم المنزل الروماني التقليدي، حيث تم ترتيب جميع غرف الضيوف على طول الممر.

حافظت أيضا على العديد من العناصر الهيكلية الحالية، بما في ذلك الدرج الموجود، كما تم تجديد أسطح أحد المباني بألوان البيج.

يتم تقسيم المرافق عبر الممتلكات، ويشغل المبنى الذي يقع في الرقم 109 من via dei Serpenti مكتب استقبال الفندق وسلسلة غرف الضيوف من مختلف الأحجام.

يضم المبنى الآخر، الذي يقع في رقم 111، سلسلة من شقق الاستوديو المستقلة، كل منها مجهز بمطبخ وغرفة معيشة. يمتد الجناح الكبير الذي تبلغ مساحته 45 مترا مربعا عبر الطابق العلوي ويفتح على شرفة خاصة، كما توجد مساحات مشتركة بما في ذلك مطعم ومقهى في الطابق الأرضي.

يتم استخدام الألوان عبر غرف الضيوف بالفندق، ويتراوح لون الطلاء بين درجات اللون الأخضر والوردي والأصفر والأزرق الناعم، وتم توفيره بواسطة شركة Little Greene البريطانية على الإنترنت.

كما يستخدم مصمم Guidotti من استوديو Bludiprussia الأثاث الملون لإحياء الأجنحة، وتمت تغطية الحمامات بشكل مشابه بالبلاط الغامق الذي أنشأته EXT و Cinca Arquitectura و Appiani و Florim.

تشتمل غرف الفندق المكتملة على خزائن ذات إطارات مفتوحة وستائر فخمة وكراسي وطاولات منجدة، ويعتبر Condominio Monti من بين مجموعة من الفنادق البوتيكية التي افتتحت مؤخرا في روما.

للحجز والاستعلام