,

بالصور| ساعة “JW-EX”… تكريم للقطع المعدنية المعقدة


متابعة-سنيار: تم تصميم كل جزء من كل ساعة غير مسبوقة من سلسلة JW-EX خصيصا لتكريم القطع المعدنية المعقدة، حيث تهتم الشركة بسحر الحركات الميكانيكية كثيرا.

صممت ساعات جايسون تشان من جايسون للساعات من أجل محبي القطع والحركات الميكانيكية المعقدة.

يتم تصنيع كل قطعة فردية من JW-EX بشكل مفصل، مما يوفر لك ساعة فريدة من نوعها في كل شيء، بدءا من بنيتها وحتى تجربة تحديد الوقت.

باستخدام اللون الأحمر للإشارة إلى الوقت، لإرشادك خلال عملية قراءته، يقسم JW-EX الوقت، بحيث تقع الساعات والدقائق والثواني في مواقع مختلفة على الساعة، على عكس الساعات التقليدية التي تستخدم طريقة الاتصال واليدين المركزة.

لإعطاء الأولوية للدقائق، تضع الساعة العداد في المقدمة، وإلى أسفل اليمين يوجد مقياس ساعة، بينما يوجد الجزء السفلي الأيسر على قرص مدور بالثواني يتيح لك أيضا إلقاء نظرة خاطفة على برج الساعة الموجود على الجهة الأمامية.

تستخدم JW-EX حركة مخصصة تسمى JW-7100 تم تطويرها للساعة نفسها، وهي تسمح لجهاز JW-EX أن يكون فريدا وتتيح للساعات والدقائق والثواني أن تعمل جميعها في مناطقها المستقلة، بينما تمنحك أيضا طعما للعمل الميكانيكي في نافذة الثواني.

JW-7100 يأتي مع احتياطي الطاقة 80 ساعة، و 5 ATM من مقاومة الماء، وحركة دقيقة ومعقدة بشكل لا يصدق، ويعتقد جايسون أنه من المستحيل عملياً امتلاك حركة فريدة من نوعها ومخصصة بهذا السعر التنافسي.

يأتي JW-EX في علبة بعرض 316 مم من الفولاذ المقاوم للصدأ بعرض 46 مم، مع 4 بلورات من الياقوت تغطي ثلاث شاشات على المقدمة ونافذة المعرض في الخلف.

صُممت الساعة لتكريم حقبة ما قبل الإلكترونية من المجد الميكانيكي، وتأتي هذه الساعة بتصميم مستوحى من الطراز steampunk تقريبا، ويشهد الضمان الدولي لمدة عام واحد على التزام تشان ببناء وتقديم ساعات من أعلى مستويات الجودة.

للطلب والشراء