,

بالصور| “سينترا” البرتغالية هي الوجهة الأكثر رومانسية بالعالم في 2019


متابعة-سنيار:  تزخر مدينة سينترا في البرتغال، بالقلاع والقمم التي تتجاوز الخيال، وقد حصلت على لقب الوجهة الأكثر رومانسية في 2019.


ليس هناك قاعدة أفضل لاستكشاف عجائب سينترا المدرجة في قائمة اليونسكو من “تيفولي بالاسيو دي سيتياس”، فهذا القصر الملكي الذي تحول إلى فندق فخم هو أكثر بكثير من مجرد نقطة انطلاق لمغامراتك.

تم بناء الفندق في عام 1787، وهو يجسد الأناقة والرقي، والخدمة الكريمة، ويبدو الديكور الملكي قادما مباشرة من لوحة من القرن الثامن عشر، وقد تم تزيين المساحات مع الثريات المزخرفة، واللوحات الجدارية، والمنسوجات.

يتم مطابقة التصميمات الداخلية المذهلة مع جلالة الحدائق، وحوض سباحة مؤطر، وتراسات بإطلالة بانورامية، مما يجعله المكان المثالي للأزواج الذين يريدون الابتعاد عن الزحام والاسترخاء.

خارج بوابات Tivoli Palácio de Seteais مباشرة، هو كنز للثقافة والجمال الطبيعي، الذي يشمل الجدران المغطاة باللبلاب على حافة الطرق الضيقة، والأشجار المورقة التي تهيمن على المناظر الطبيعية.

تزخر المدينة بالعديد من المتاجر والمطاعم، وبعد نزهة متعبة، يمكن للأزواج الاستمتاع بأمسية من العلاج الملكي في Tivoli Palácio de Seteais، والاستفادة من تدليك الزوجين في Anantara Spa الهادئ.

للحجز والاستعلام