,

بالصور| نظرة داخل يخت “Jackie Chan” الفخم البالغ طوله 150 قدما


متابعة-سنيار: كشف حوض بناء السفن الصيني “Jinlong” يخته الرئيسي الرائد، بتكليف من الفنان والممثل جاكي شان.

تم توقيع طلب السفينة الفاخرة التي تبلغ مساحتها 46.5 متر في أكتوبر 2017، مع شركة اليخوت الفائقة “Jinglong’s Huludao Yacht Industry Park.

تم تكليف الشركة الهولندية Yacht Design & Naval Architecture Mulder Design بمهمة تصميم الجزء الخارجي وكذلك الجزء الداخلي من “Jinlong 4601″، وقد سبق أن قامت بتقديم تصاميم لسفن Sunrise و Baglietto و Heesen و Benetti.

يتميز اليخت المصنوع بالكامل من الألمنيوم بكل من الديناميكية الهوائية والتصميم الكلاسيكي، مع طلاء جسم أحادي اللون بالكامل بلون أبيض يتناقض مع بدن أسود، و قد نُقِش اسم “JinLong” في المقدمة باللون الذهبي باللغتين الصينية والإنجليزية.

يتم تشغيل السفينة الفاخرة بمحرك ديزل مزدوج MTU 16V 2000 M84 يمكنه دفعها إلى سرعة قصوى تبلغ 21 عقدة، بينما يبلغ أقصى مدى لها 3000 ميل بحري مثير للإعجاب عند التجول بسرعة 12 عقدة.

ليس هذا أول يخت فاخر يمتلكه الممثل البالغ من العمر 65 عاما، ففي عام 2017، تسلم النجم الصيني سفينة فاخرة بطول 125 قدما صنعت بواسطة حوض بناء السفن الصيني Ruiying Yachts مع أعلى وسائل الراحة.

لم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل عن سفينة Jackie Chan الجديدة، بما في ذلك وسائل الراحة، وستخضع مركبة Jinlong 4601 لتجارب بحرية قبل تسليمها إلى Jackie.