,

بالصور| 6 أجنحة فاخرة من جميع أنحاء العالم حيث ستُعامَل مثل الملوك


متابعة-سنيار: من المناظر الرائعة والأجنحة تحت الماء إلى الطهاة الخاصين والعلاج غير المحدود في السبا، هناك بعض أغلى أماكن الإقامة في العالم، والتي ستمكنك من إعادة اكتشاف الفخامة، نتعرف على 6 منها:

6- Regent Seven Seas Cruises

مقابل 11000 دولار أمريكي في الليلة، يمكنك رؤية العالم على مقربة منك، توفر Seven Seas Explorer و Seven Seas Splendor (لأول مرة في عام 2020) الرفاهية في كل شبر من جناح Regent الذي تبلغ مساحته 300 متر مربع.

يحتوي The Regent Suite على سبا في الغرفة، مع ساونا وغرفة علاج حيث ستدلل نفسك بعلاجات مجانية غير محدودة، ونضمن لك الاستمتاع بليلة نوم سعيدة مع سرير Vividus المصنوع يدويا بقيمة 200.000 دولار أمريكي من ماركة Hästens الشهيرة، ويصل ضيوف فندق Regent Suite بأناقة بسيارة شخصية وسائق.

5- Eagles Nest، نيوزيلندا

تتخذ Rahimoana Villa تصميما عصريا وتندمج مع الفخامة لتعزيز المشاهد الطبيعية لخليج الجزر الشهير في نيوزيلندا.
من خلال النوافذ الزجاجية الممتدة من الأرض حتى السقف، يمكنك الاستمتاع بمناظر غروب الشمس والحياة البرية والبحر، مقابل حوالي 13000 دولار أمريكي في الليلة.
يقع مكان الإقامة على أرض خاصة تحيط بها شجيرات وشاطئ خاص بطول كيلومتر.

4- Mandarin Oriental، طوكيو، اليابان

رغم أنه فخم، يتميز جناح Mandarin Oriental Tokyo’s President، بتصميم ياباني غير تقليدي بشكل مدهش، ومقابل 18000 دولار أمريكي في الليلة، يمكنك الاستمتاع بمساحة 250 مترا مربعا تشمل غرفة نوم وغرفة معيشة ومكتب وغرفة طعام وحمام سبا.

3- Laucala Island، فيجي

يكلف 45000 دولارا أمريكيا في الليلة، ويقع في واحدة من أعلى النقاط في الجزيرة التي توفر إطلالات رائعة على فيجي، على طريق جبلي منعزل، الفيلات الثلاث التي تشكل الحوزة هي مكان ساحر في مساكن فيجي تقليدية وتجعل الاسترخاء أولوية مع مسبح خاص وشلال هادئ.

2- Conrad، جزيرة رانجالي، جزر المالديف

هذا الجناح الفريد يوفر لضيوفه فرصة النوم وسط الأسماك، فهو يقع على عمق 16.4 قدم تحت مستوى سطح البحر، مما يوفر مناظر لا تصدق للحياة البحرية.

يأتي هذا الجناح المذهل بسعر 50.000 دولار أمريكي في الليلة، وتشمل المزايا التي يوفرها السكن المكون من طابقين صالة رياضية وحوض سباحة لا متناهي خاص وحوض استحمام مطل على المحيط وخادم خاص وطاهي ومدرب عند الطلب.

1- Hotel President Wilson، جنيف، سويسرا

يعتبر The Royal Penthouse Suite أغلى جناح في العالم، ويكلف 80.000 دولار أمريكي في الليلة، ويُعرف هذا الجناح بأنه الأكبر في أوروبا ويشغل الطابق الثامن بأكمله من الفندق مع إطلالات بانورامية على بحيرة جنيف، ويضم غرفة معيشة ويمكن للضيوف الاستمتاع بمناظر البحيرة من الجاكوزي في غرفة النوم الرئيسية.

الحمامات الرخامية المكتملة بوسائل الراحة في Hermes، بيانو كبير، أكبر تلفزيون في العالم ومجموعة نادرة من الكتب تجعل هذه المساحة فريدة من نوعها، ولأن الجناح يستضيف ضيوف مشهورين ورؤساء، تعد السلامة أولوية وتشمل نظام الأمان المتطور والنوافذ المقاومة للرصاص وزر الذعر والكثير من الكاميرات الأمنية.