,

بالصور| “illa Bimini Resort & Residences”.. واحة خاصة في شمال جزر البهاما


متابعة-سنيار: من المقرر أن يفتح “إيلا بيميني ريزورت آند رزيدنسز”، أبوابه في أغسطس 2019، وستكون واحدة من أولى المشاريع المصممة على مستوى عالمي في أرخبيل بيميني بجزر البهاما.

صممه آيلاند ديفلوبرز، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري في الكاريبي، ومهندس أوبنهايم المعماري + التصميم المعماري والمناظر الطبيعية ريمون جانغلز، وسيضم المنتجع الإيكولوجي المطل على البحر 54 فيلا سكنية مكونة من ثلاث غرف نوم وأربع غرف نوم وفندق بوتيك يضم 49 غرفة.

يقع illa Bimini Resort & Residences على ثلاث جزر خاصة، شمال Bimini مباشرةً ويمتد على طول 9000 قدم من الساحل، وسيتيح للسكان والضيوف الاسترخاء في ملاذ أصلي، وسيكون المنتجع موطنا لأول أجنحة فندقية على طراز البنغل فوق المياه في جزر البهاما.

تبدأ أسعار الفيلات الجاهزة البالغ عددها 54 فيلا من 950.000 دولار، وتتميز بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، ومواد خشبية وأرضيات خارجية وتراسات مع حمامات غطس، كما تتمتع الفيلات الواقعة على شاطئ البحر بالوصول إلى المرسى المصمم ليناسب السفن التي يصل طولها إلى 90 قدما.

سيستمتع المقيمون والضيوف بإمكانية الوصول إلى أفضل الخدمات والمرافق بما في ذلك حمام سباحة على شاطئ البحر وملاعب تنس، وحديقة وبار وصالة، ومطعم، ومكتبة، وحدائق الفاكهة، وجناح تنس على شاطئ البحر، وملاعب كرة طائرة وكرة البوتشي، ومنطقة لعب للأطفال ومنتجع صحي فوق الماء وأكشاك الرياضات المائية وسيارات الأجرة المائية وغير ذلك الكثير.

تتوفر خدمات الكونسيرج للمساعدة في ترتيبات السفر وحجوزات تناول الطعام والترفيه وأماكن إقامة الخدمة، مثل الطهاة الخاصين والمدربين الشخصيين والسقاة ورعاية الحيوانات الأليفة.

يقع Bimini على بعد 48 ميلا بحريا قبالة ساحل فلوريدا، وهو أقرب جزيرة بهامية إلى الولايات المتحدة، ويمكن الوصول إليها بالعبّارة والقوارب والطائرات والمروحيات.

للحجز والاستعلام