,

“Natural Selection” تفتح “Lekkerwater Beach Lodge” في جنوب أفريقيا


متابعة-سنيار: تم افتتاح فندق “Lekkerwater Beach Lodge” في “De Hoop Reserve، وهو أول ملكية لـ Natural Selection في جنوب إفريقيا.

يقع مكان الإقامة الحميم على امتداد حوالي أربعة أميال من الشاطئ في محمية De Hoop، شرق مدينة كيب تاون.

تحتوي كل غرفة من الغرف السبعة على أبواب زجاجية ممتدة من الأرض حتى السقف يمكن فتحها للسماح بدخول النسائم الساحلية، وفي المساء، هناك موقد يعمل بالحطب في الغرفة، ويتضمن الديكور قطعة فنية مخصصة للفنانة الجنوب أفريقية جيميما سارجنت، والتي تصور الحياة البرية لدي هوب.

توفر المنطقة الرئيسية إطلالات 180 درجة على الساحل، وتم تصميم طاولة مشتركة كبيرة لتجمع الضيوف على وجبات الطعام. يوفر الفناء الداخلي مساحة أكثر انعزالا لتناول الوجبات المريحة و “منطقة هادئة” للاسترخاء بجوار المسبح.

وتدور الأنشطة في De Hoop حول المد والجزر في المنطقة المحمية البحرية قبالة الشاطئ والتي تمتد ثلاثة أميال إلى البحر. يمكن قضاء الصباح في استكشاف برك الصخور والتعرف على عدد لا يحصى من الأنواع التي تحب المياه الضحلة، بما في ذلك نجم البحر والقمائن والأخطبوطات.

تشكل De Hoop جزءا من مملكة Cape Floral Kingdom، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو التي تضم حوالي 9000 نوع من النباتات.

تقع الغرف في Lekkerwater على جرف على بعد أمتار قليلة من خط الساحل، وتوفر إطلالات على المحيط ومشاهدة الدلافين والحيتان، ويتم تقديم الطعام في Lekkerwater محليا ويركز على مأكولات جنوب إفريقيا.

ويتم تشغيل النزل بالكامل بالطاقة الشمسية، وتم بناؤه بأقل قدر ممكن من الأسمنت وله محطة معالجة المياه الخاصة به، وقد تم بناء غرف النوم حصريا من الأخشاب اللينة المزروعة تجاريا.

وتعود 1.5 في المائة من جميع الإيرادات من “Lekkerwater Beach Lodge” مباشرة إلى مشاريع الحفظ، ويعمل حاليا مع أبرز خبراء القرش في البلاد، كريس ومونيك فالوز، لتسهيل دراساتهم.

للحجز والاستعلام