,

بالصور|”Baglietto” تكشف عن يخت “Severin” الفاخر بطول 55 مترا


متابعة-سنيار: في 6 يوليو، كشفت Baglietto رسميًا عن يختها الجديد الذي يبلغ طوله 55 مترا والمسمى سيفيرين في حوض بناء السفن في لا سبيتسيا.

اليخت الجديد الذي يبلغ طوله 55 متراً هو جزء من منصة Baglietto التقليدية (T-Line) التي صممها Francesco Paszkowski Design. وتجسد خطوطها الأنيقة، السمات الجمالية المميزة للعلامة التجارية.

وقام Francesco Paszkowski بتصميم الديكور الداخلي بالتعاون مع المهندس المعماري Margherita Casprini، وتم تطوير التصميم، الذي يتميز بست كبائن، بالتعاون بين Client، و Shipyard، وFrancesco Paszkowski Design.

يحتوي السطح الرئيسي المخصص للعائلة على جناح رئيسي واسع مع سرير مركزي ومكتب منعزل وخزانة ملابس، وتوجد كابينة الضيوف لأفراد الأسرة على نفس السطح أيضا.

ويتميز اللوبي المركزي بمصعد بانورامي من الرخام يصل بين الطوابق الثلاثة، ويوفر الخلف في الصالون الرئيسي عند المدخل منطقة للدخول والخروج مع مساحة أنيقة محاطة بنافذة زجاجية يمكن فتحها بالكامل، وتحتوي منطقة تناول الطعام على طاولة مستديرة مركزية تكمل تصميم السطح الرئيسي.

يضم الطابق السفلي كابينة الضيوف الإضافية، مع منطقة الطاقم بجوار المطبخ، وتقع كابينة الكابتن في الطابق العلوي بجوار غرفة القيادة الحديثة، والتي تضم نظاما متكاملا يوفره Telemar.

تقع كابينة الضيوف الإضافية على السطح العلوي، الذي يحتوي على مساحة متعددة الوظائف مفروشة بأريكة وسريرين من نوع Pullman.

يضم سطح التشمس 150 مترا مربعا من المساحة المخصصة بالكامل للتجمعات والأنشطة الخارجية، و تتميز منطقة ستيرن بمساحة واسعة للحمامات الشمسية مع كراسي الاستلقاء للتشمس القائمة بذاتها.

ويوجد أيضا حوض سباحة وبار على هذا السطح، ويوفر Beach Club مساحة 55 مترا مربعا للاسترخاء مع دش بخار وبار ومنطقة إضافية مثالية لصالة الألعاب الرياضية والسبا.

Severin ° s حاصلة على الحد الأقصى من التصنيف من قبل Lloyd’s، وهو مدعوم من محركين Caterpillar 3516C DITA، وتبلغ سرعته القصوى 17 عقدة وسرعة انطلاق 12 عقدة.