,

بالصور|مجموعة محدودة من الأقلام من “Graf von Faber-Castell” احتفالا بميلاد بنتلي الـ “100”


متابعة-سنيار: يصادف هذا العام الذكرى المئوية لبنتلي وقد شهدنا بالفعل الكثير من الطبعات الخاصة للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة، بما في ذلك إصدار خاص Mulsanne وساعة محدودة من بريتلينغ، كما قدمت شركة صناعة السيارات الفاخرة التي تتخذ من كرو مقراً لها ثلاثة كتبا للاحتفال بعيد ميلادها المائة.

وقد أطلقت شركة Graf von Faber-Castell مجموعة محدودة من أدوات الكتابة احتفالا بالذكرى المئوية لميلاد الشركة، وليست هذه هي المرة الأولى التي تتعاون فيها الشركة مع بنتلي للتوصل إلى مجموعة حصرية؛ ففي العام الماضي، تعاونت الشركتان الفاخرتان لإطلاق مجموعة حصرية من الأقلام تسمى “Graf von Faber-Castell for Bentley”.

جميع سيارات بنتلي التي بنيت في عام 2019 ستضم حزمة خاصة من “Centenary Specification” والتي تشمل شارة المئوية الذهبية الفريدة وتطريز المقاعد المميز وألواح المداس الفريدة، وتحتوي مجموعة الأقلام الخاصة بـ Graf von Faber-Castell أيضا على نفس التفاصيل الذهبية الدقيقة الموجودة في سيارات “Centenary Specification”.

تتكون المجموعة المئوية الحصرية من مجموعة ثلاثية من المنتجات الديناميكية لـ Graf von Faber-Castell، والتي تضم أقلام نافورة وأقلام حبر جاف، وتذكرنا بالسيارات الرياضية في الماضي.

تحتوي جميع الأجزاء المعدنية، البرميل وقلب قلم الينبوع، على طلاء PVD بلون أنثراسيت مصنوع من التيتانيوم.

وتتميز الأقلام ذات الإصدار المحدود أيضا بعناصر بنتلي إضافية مثل نمط لحاف الماس المميز لصانعي السيارات الفاخرة على الأسطوانة المعدنية الرفيعة إلى جانب الحرف المميز  Bentley “B” في الجزء العلوي من الغطاء الذي تزينه حلقة الذكرى الذهبية.

يصل سعر قلم النافورة إلى 530 جنيها إسترلينيا (672 دولارا)، في حين يبلغ سعر قلم الحبر، وقلم الحبر الجاف 490 جنيها إسترلينيا (621 دولارا) و 450 جنيها إسترلينيا (570 دولارا) على التوالي.

 

للطلب والشراء