,

بالصور| أغلى جناح في فندق “Walt Disney World” يكلف 70.000 دولار


متابعة-سنيار: إن رحلة إلى عالم والت ديزني في أورلاندو بفلوريدا أصبحت حقيقة واقعة بالنسبة لمعظم الناس، وعند الإقامة في غرفة الفندق الأكثر تكلفة في الحديقة، ستجعل رحلتك أكثر إثارة.

الخدمة المثالية، ومنتزه مائي بمساحة خمسة فدان، ونادي مجاني للأطفال، وإطلالة على حدائق ديزني ومناظر الألعاب النارية الليلية (للغرف في الطابق السادس وما فوق)، تجعل الإقامة في منتجع Four Seasons Resort Orlando متعة.

يحتل Ultimate Suite Experience الطابق السادس عشر بأكمله من الفندق الذي يتكون من 17 طابقا، ويجمع بين جناح Royal Four Seasons والجناح الرئاسي وثمان غرف إضافية، ويمكن أن يكون لك مقابل 70.000 دولار فقط في الليلة.

مع مجموعة كبيرة من 21 غرفة نوم مزينة بذوق، يمكنك استضافة جميع أفراد عائلتك، ولم شمل أصدقاء الكلية، أو إعطاء طفلك رحلة عيد ميلاد لا تنسى.

يمتد الجناح الملكي Royal Four Seasons على مساحة 3330 قدما مربعا، ويتميز بالأرضيات الفرنسية المزخرفة بالحجر الجيري الأزرق في البهو و في غرفة كبيرة مقببة مع منطقة لتناول الطعام وغرفة عائلية.

ويمكن لخادمك الخاص (ثماني ساعات من الخدمة مع الجناح) أن يساعدك في ترتيب عشاء لذيذ من مطعم Capa في المنتجع، أو وجبة من اختيارك.

تتميز غرفة النوم بالسجاد الفاخر، وسرير كبير الحجم مريح، ويمكنك فتح وإغلاق الستائر الحريرية الجليدية الزرقاء بضغطة زر من وحدة التحكم.

تشمل المزايا الأخرى للجناح الحمام الضخم الذي يحتوي على حوض استحمام قائم بذاته، ومقصورة دش رخامية، الفسيفساء الإيطالية المصنوعة من الحجر والزجاج، و ستظهر لك غرفة الوسائط أيضا بألواح ممتصة للصوت، حيث يمكنك عرض جميع أفلام المفضلة لديك، ويوجد أيضا خزانة ملابس وغرفة مؤن ومكتب خاص، ويكلف الجناح الملكي وحده 16000 دولار في الليلة.

الجناح الآخر المتضمن في Ultimate Suite Experience هو الجناح الرئاسي، وتبلغ مساحته 2750 قدم مربع، ويتميز بغرفة كبيرة وغرفة نوم رئيسية وحمام رئيسي ومكتب خاص ومطبخ، وتطل منطقة المعيشة المقببة على ثلاث جهات، وشرفة تبلغ مساحتها 800 قدم مربع.

يحصل الضيوف في الجناح الرئاسي أيضا على 8 ساعات من خدمة الخادم الشخصي، ويبدأ سعره من 13500 دولار خلال الليل ويمكن توسيعه ليصبح جناحا من أربع غرف نوم.

يتميز كلا الجناحين بمبردات، وأنظمة صوت Bose وآلات قهوة Miele ودراجات Peloton ولوازم استحمام Atelier Cologne.

للحجز والاستعلام