, ,

فيديو-صور| “MB & F” للمرة الخامسة في “Only Watch” وتقدم ساعة “Tom & T- Rex”


متابعة-سنيار: سيقام مزاد Only watch 2019 في 9 نوفمبر في كريستي بجنيف، ويسعى في دورته الجديدة لجمع التبرعات لمرضى الحثل العضلي الدوشيني، ويبحث عن علاج لهذا الاضطراب الوراثي الذي يصيب الأطفال الذكور بشكل أساسي.

مع 52 ساعة فريدة من نوعها من بعض من ألمع صناع الساعات في العالم، من المتوقع أن تتفوق مؤسسة خيرية هذا العام على الرقم القياسي لعام 2017 الذي تجاوز 12 مليون دولار، وتشارك MB&F في Only Watch للمرة الخامسة وتتبرع بـ Tom & T-Rex، وهو تصميم حصري تم تطويره مع L’Epée 1839.

يعتبر Tom & T-Rex أول مثال على الساعة التي اشتركت في إنتاجها كل من MB&F و L’Epée 1839، والتي من المقرر إصدارها بشكل عام في نهاية أغسطس 2019.

يبرز إصدار Only Watch من مجموعة T-Rex الرئيسية بفضل تمثال منحوت فوق جسم الوحش الهجين، على شكل طفل صغير  يمثل راكب T-Rex المعروف أيضا باسم Tom، الأطفال الذين يعانون من مرض الحثل العضلي الدوشيني، والذي يتسبب في فقدان تدريجي لوظائف الحركة الأساسية، بما في ذلك القدرة على المشي.

تم تصنيع T-Rex بشكل أساسي من النحاس الأصفر المطلي بالبلاديوم والبرونز والفولاذ المقاوم للصدأ، وزجاج المورانو المنفوخ يدويا، حيث تعمل “مقلة العين” الخاصة بالوحش كاتصال هاتفي على مدار الساعة وتشير إلى الساعات والدقائق بمساعدة يدان منحنيتان.

تعمل ساعة Tom & T-Rex بواسطة حركة ميكانيكية ذات جرح يدوي تم تصميمها وتصنيعها داخليا بالكامل من قِبل L’Epée 1839.

يتم تنظيم الساعات والدقائق عن طريق ضرب عجلة التوازن عند 2.5 هرتز (18000 ظهريا في الساعة)، ويتم ضبط الوقت بمفتاح يتم تركيبه من خلال مركز قرص Murano الزجاجي، بينما يتم الاحتفاظ باحتياطي الطاقة بشكل منفصل باستخدام نفس المفتاح في الجزء الخلفي من الحركة.