,

فيديو-صور| “Pershing 140”.. يخت فاخر من الألومنيوم


متابعة-سنيار: كشفت شركة بيرشينج، الرائدة عالميا في مجال بناء اليخوت الراقية، عن يختها الرائد الجديد “بيرشينج 140″، وهو أول يخت فاخر يتم تصنيعه من الألومنيوم.

اليخت هو نتاج تعاون بين المهندس المعماري فولفيو دي سيموني ولجنة إستراتيجية مجموعة منتجات فيريتي (بقيادة المهندس بييرو فيراري) وقسم هندسة المجموعة، ويعد اليخت الجديد الذي يبلغ طوله 140 قدما أول منتج من بيرشينج في مصنع فيريتي غروب لليخوت الفاخر في أنكونا.

تم تطوير منصة الهيكل لـ Pershing 140 في 3 طوابق فسيحة، وقد تم تصميمها للحصول على أداء عالٍ وتتميز بقدرات هيدروديناميكية ممتازة بسرعات عالية ودفع 4 محركات MTU 16V2000 M96L، كل منها يوفر 2،600 حصان، مما يجعله أول يخت ضخم من طراز LOA Pershing يبلغ طوله 43.30 مترا ويمكنه الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 38 عقدة، وتعتبر السفينة أيضا أول سفينة تتميز بقمرة قيادة مرتفعة متصلة مباشرة بمنصة التشمس، والأول لتحقيق أقصى قدر من المتعة لجميع الطوابق والمناطق الخارجية.

يتميز اليخت الجديد بخطوط أنيقة، وشبكة فولاذية على القوس يمكن إضافتها عند الطلب، والجناحان الجانبيان، وهما مقدمة تسهم في تعزيز الديناميكا الهوائية للنموذج، ويتم إخفاء المنطقة بأكملها من المراسي القوس، وتشغيلها مع آلية أعلى / أسفل التلقائي للحفاظ على جمالية التصميم الانسيابي، ويمكن لمالكي Pershing 140 تصميم الديكورات الداخلية لليخوت الفخمة الخاصة بهم مع مصممي Studio Fulvio De Simoni Firm ومهندسي المشاريع في Superyacht Yard of Ferretti Group.

يتميز Pershing 140 الجديد بالتخطيط الأصلي لمنطقة الخلف، والذي تم تكوينه على أنه قمرة القيادة المرتفعة التي تصبح مستوى الميزانين، ويسمح هذا التصميم الثوري بالحصول على نادي شاطئي واسع بجانب المياه، ويمكن الوصول إليه وتأثيثه بالطاولات والكراسي وقطع الأثاث المستقلة، ويمكن أن يستوعب المرآب كلا من مناقصة Williams 565 وتزلج على الماء.

تم تأثيث صالة قمرة القيادة الثانية بطاولة تتسع لـ 10 أشخاص يمكن الوصول إليها عن طريق المشي على بعد خطوات قليلة نحو القوس، وبمجرد الدخول إلى قمرة القيادة، يمكنك الوصول إلى مساحة مفتوحة منظمة في منطقتين: الأولى منطقة المعيشة، تليها منطقة تناول الطعام، وتؤدي المنطقة المركزية من السطح الرئيسي إلى أماكن الطاقم من جهة وإلى جناح المالك على الجانب الآخر.

تتكون أماكن المالك من جناح كامل وخزانة ملابس وصالون، ويقع الحمام الكبير، المُزود بدش منفصل عن حوض الاستحمام، بالإضافة إلى المرحاض، وتتسع المساحة الموجودة أسفل الطوابق لأربعة أجنحة مريحة للضيوف، تضم سريرين مزدوجين وسريرين توأمين، وكلها مزودة بخزانة وحمام داخلي خاص بها.

السطح العلوي من Pershing 140 محمي بغطاء من الألومنيوم القوي ويستضيف منطقة بار وشواية ومنطقة استرخاء كاملة مع وسادة تشمس، وجهاز عرض وشاشة مع مكبرات الصوت، وهذا التراس البانورامي الواسع مؤثث بالكامل بقطع قائمة بذاتها.

للطلب والاستعلام