,

فيديو| كيف يمكن أن تبدو محطات “Hyperloop” لـ “إيلون موسك”؟


متابعة-سنيار: تحقق مستقبل النقل فائق السرعة نظريا في فيديو VR جديد تم تقديمه لمحطات “Hyperloop” المحتملة من “Elon Musk”، بدءًا من تجربة السفر في جراب إلى الميزات الفعلية للمحطة نفسها.

كشفت “Musk’s SpaceX” عن الفيديو يوم الثلاثاء، وقد تم إنشاؤه بواسطة شركتي رسومات الكمبيوتر “INDG” و “AltSpace” لـ “Delft Hyperloop”، الفريق الذي يقوم بتطوير نموذج افتراضي لنظام النقل في جامعة “Delft” للتكنولوجيا في هولندا.

يستخدم الفيديو أمستردام كمثال لمحطة مترو أنفاق محتملة متصلة بشبكة “Hyperloop” المترامية الأطراف من المدن الأوروبية. يقدم Delft تصميما داخليا بسيطا، حيث تصل الكبسولات الخضراء والسوداء إلى منصات أسفل ما يشبه السقف الخشبي المضلع.

بعد اختيار وجهتهم، يقوم الركاب بتسجيل الوصول قبل الدخول إلى المنصة المطلوبة من خلال بوابات تشبه المطار والسلالم المتحركة السفلية، وستحتوي المنصات على لوحات معلومات رقمية وبعض المقاعد.

داخل الكبسولات “الخفيفة والواسعة”، تحاكي المناور العلوية “البيئة الخارجية، مما يجعلك تشعر وكأنك جالس في الخارج مباشرة.” وتنقسم القرون إلى أقسام مختلفة: “القسم الاجتماعي” حيث يمكنك الاستمتاع برحلتك مع الأصدقاء والعائلة “، والمقصورات المنفصلة في الطرف البعيد من الكبسولات حيث يمكن عقد اجتماعات خاصة أثناء الرحلة. “