,

بالصور| “بينينفارينا” و”دي روزا” تتعاونان لتقديم دراجة “SK Pininfarina” المميزة


متابعة-سنيار: تعتبر Pininfarina واحدة من أكثر شركات التصميم شهرة في العالم، وهي شركة إيطالية صنعت اسمًا لنفسها من خلال تصميم بعض السيارات الأكثر شهرة، وقد بدأت العمل على سيارتها الخارقة في العامين الماضيين، وهي Pininfarina Battista،  كما شاركت في العديد من المجالات الأخرى، أحدها الدراجات.

منذ أربع سنوات، تعاونوا مع شركة صناعة الدراجات الإيطالية الشهيرة De Rosa لإطلاق SK Pininfarina، وهي دراجة خفيفة لسباق الطرق لقيت نجاحًا كبيرًا.

وقد كشف بيت التصميم الإيطالي عن نسخة جديدة بالكامل من هذه الدراجة، مع عناصر مبتكرة قوية والعديد من الميزات التي ستجعل هذه الدراجة فائقة السرعة.

SK Pininfarina الجديدة هي أكثر ديناميكية من سابقتها، حيث تتميز بتصميم مقعد جديد وأنابيب علوية أعيد تصميمها وكابلات مدمجة في الهيكل.

سيتم تقديم SK Pininfarina الجديدة بأحجام إطارات تتراوح بين 460 إلى 600، وتتميز برسوم De Rosa و Pininfarina، مع شارات خاصة وشعار قلب جديد، وكلها مصممة من قبل الشركة الإيطالية.

قال باولو بينينفارينا، رئيس مجلس إدارة الشركة إن هذا النموذج الجديد مثالي لتعزيز الشراكة بين العلامتين التجاريتين، وهو بمثابة استعراض لتطوراتها المستقبلية معا.

ولم تكشف De Rosa عن تفاصيل الأسعار ومدى توفر دراجة SK Pininfarina الجديدة، لكن الطراز السابق كان بسعر 2500 يورو أو حوالي 2800 دولار، لذلك يجب أن تتوقع شيئا مماثلاً.