, ,

فيديو| أكورا تكشف عن مفهوم Type S في أسبوع monterey للسيارات


متابعة-سنيار: خلال أسبوع سيارة مونتيري 2019، كشفت شركة أكورا عن مفهوم Type S في حديقة الحصى التاريخية لحفلات الشاطئ.

استمرارا لجهودها الرامية إلى تحقيق العودة إلى الدقة، والتي بدأت مع الجيل الثاني من NSX، أعاد مفهوم Type S إدخال أشكال الأداء من النوع S إلى التشكيلة بعد عقد من الانقطاع.

للتعبير عن جوهر الأداء الدقيق، أخذ فريق تصميم أكورا في الاعتبار الموقف والنسبة، وخلق صورة ظلية قوية ومعبرة، لكنها نظيفة ومتماسكة، ويتميز هذا الشكل بمسار عريض وموضع منخفض، مع غطاء يمتد إلى الأمام من الدعامات A.

يقول ديف ماريك، المدير الإبداعي لشركة أكورا: “لقد كنا نحلم بسيارة أكورا جديدة تركز على الأداء منذ ظهور مفهوم الدقة”. “مفهوم Type S يتحدث بوضوح عن الأداء وجوهر تصميم أكورا”.

تم تجهيز الجزء الأمامي من السيارة ذات المفاهيم بمنافذ جانبية كبيرة قادرة على توفير تدفق الهواء اللازم للمحرك عالي الأداء ومجموعة الفرامل، ويتم إبراز المصابيح الأمامية من خلال المصابيح البيضاء الشفافة التي تعمل كإشارات منعطف وتحويل الإشارات، وتنتقل اللفافة الأمامية إلى ملف جانبي ذو أسطح رفيعة وزوايا متغيرة باستمرار متوازنة بخطوط متقاطعة.

تم تصميم طراز acura type S بواسطة استوديو تصميم السيارات في كاليفورنيا، بقيادة المدير الإبداعي ديف ديف ماريك والمصمم الرئيسي بن دافيدسون، وسيتم تقديمه طوال أسبوع سيارات مونتيري.