, ,

فيديو| رولز رويس تقدم مجموعة “Ghost Zenith” المحدودة


متابعة-سنيار: كشفت شركة Rolls-Royce عن مجموعة Ghost Zenith المحدودة، والتي تمثّل الذروة بكلّ معانيها.

تقتصر المجموعة على 50 نسخة فقط، وتحتفل بالأناقة الخالدة لأيقونة فاخرة.

وحين بدأ إنتاج سيارة غوست عام 2009، تأثّر هواة العلامة حول العالم بأناقة خطوطها ومزاياها الديناميكية وقد أصبحت بسرعة كبيرة، ولا تزال حتى اليوم، سيارة رولز رويس الأكثر نجاحاً على الإطلاق، وهي تجتذب إلى العلامة اهتمام شريحة جديدة من العملاء من روّاد الأعمال الأصغر سنا.

وصرّح تورستن مولر-أوتفوس، الرئيس التنفيذي لرولز-رويس موتور كارزـ قائلاً: “تمثّل مجموعة غوست زينيث دراسة ذات نظرة متقدّمة عن الخصائص الفريدة التي ساهمت في ارتقاء غوست إلى مرتبة السيارة الأكثر ثباتاً في تطوّرها التي تمّ صنعها على الإطلاق”.

وتوفّر هذه المجموعة الفريدة لهواة العلامة فرصة نادرة لاقتناء سيارة تعبّر بصدق عن زمننا.

غوست هي السيارة الأنجح التي صنعتها رولز-رويس على الإطلاق، ومجموعة “زينيث” تحتفي بحدثٍ هامٍ في تاريخنا العصري.”

حين عُرضت في معرض جنيف للسيارات عام 2008، جسّدت 200EX مفهوم سيارة تركّز على السائق والراكب على حدّ سواء.

وتستمد مجموعة غوست زينيث مجموعة من اللمسات من سيارة 200EX، ولعلّ أبرز تلك اللمسات هو دمج السبيكة التذكارية المصنوعة من مجسم روح السعادة الأصلي الذي وُضع أساساً في سيارة 200EX. فلقد تمّت إذابته ووضع قطعة منه على شكل شريحة في لوحة المفاتيح المركزية من كل سيارة من سيارات “زينيث” الخمسين.

وتشير هذه الشريحة التي تمّ نقشها بخطوط التصميم الأساسية الثلاث لسيارة غوست إلى جذورها الأصلية. وقد نُقش تمثال روح السعادة الخاص بالسيارة كما الساعة باسم المجموعة المرتقبة.

يتم تقديم عنوان النجوم البارز لقاعدة Ghost Zenith Standard Wheelbase بتكوين فريد من نوعه Shooting Star، ويتألف من أكثر من 1.340 مصباحا من الألياف البصرية المنسوجة يدويا، والتي تضيء عشوائيا عبر سقف المقصورة.

يتميز التصميم الخارجي لمجموعة Ghost Zenith Collection بتطبيق خاص من لونين مع تشطيب لامع بلون مغاير.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم Rolls-Royce ثلاث طرق أخرى للون: Iguazu Blue مع الأبيض الأندلسي، والفضي Premiere Silver مع Arctic White أو Red Bohemian Red مع Black Diamond.

للطلب والشراء