,

بالصور| أفضل 10 وجهات في الهند لعام 2019


متابعة-سنيار: الهند هي جنة الرحال، إنها فوضوية ومثيرة للغضب وساحرة، وهي المكان الأمثل للسفر.

وقد بدأت بيوت الشباب في الظهور في جميع أنحاء البلاد، مما يخلق مشهدا دوليا يجمع الناس من جميع أنحاء العالم.

ومن ولاية كيرالا، وشواطئ جوا، هنا عشرة من أفضل الوجهات التي تقدمها الهند، بالصور:

هامبي

“Hampi” موقع تراث عالمي مليء بالآثار والأكوام الشاهقة من الصخور، كما إنه يتمتع أيضا بمشهد ساحر للرحالة، وقد كان في الماضي عاصمة إمبراطورية فيجاياناجارا العظيمة، ويمكنك زيارة التضاريس الفريدة للأطلال الرائعة – المعابد القديمة المهجورة والبرية الطبيعة.

ريشيكيش، أوتارانتشال

ريشيكيش هي واحدة من الوجهات الدينية الأكثر شعبية للهنود، وتعتبر مسقط رأس اليوغا، وهي مكان شهير ليس لليوغيين فحسب، بل لأي شخص يبحث عن مكان للهروب والتواصل مع الطبيعة.

يقع Rishikesh في سفوح جبال الهيمالايا، ويقدم الكثير من دورات اليوغا والتأمل، والتي يمكن أن تتراوح مدتها بين أيام وشهور، وهي واحدة من أفضل مراكز القفز بالحبال في الهند.

غوا

جوهرة في تاج السياحة الهندية، تحظى Goa بشعبية بين الرحالة من الهند ومن جميع أنحاء العالم، وهي تزخر بالشواطئ الخلابة ومشهد الحفلات المزدهر، بفضل خطها الساحلي الممتد على مسافة 130 كم، والهياكل الاستعمارية، والشلالات، والأسواق الليلية والطعام.

سونداربانس

موطنا لعدد كبير من نمور البنغال الملكية، يتوافد الآلاف من عشاق الطبيعة على Sundarbans كل عام، وينتشر موقع اليونسكو للتراث العالمي على مساحة 1000 كيلومتر مربع، ويقع جزء صغير منها في ولاية البنغال الغربية الهندية، ويُعترف به كحديقة وطنية ومحمية نمور.

بوشكار، راجستان

تعتبر بلدة بوشكار، وهي مدينة مقدسة قديمة، مكانا روحيا، وتقدم هذه البلدة المريحة شيئًا يناسب كل مسافر، وهي مليئة بدروس اليوغا والعلاجات الصحية والوشم والحناء ودروس الطهي ومعرض بوشكار للإبل، حيث ينزل الآلاف من الإبل إلى المدينة، ويمنحك هذا المهرجان الذي يقام عادة في شهر نوفمبر، فرصة لمشاهدة تقليد قديم في تجارة الهجن في الهند.

دارامشالا ودارامكوت

تقع دارامشالا، وهي موطن الدالاي لاما وعدد كبير من اللاجئين التبتيين، في غابات الأرز في وادي كانجرا، على حافة جبال الهيمالايا مع إطلالات على القمم المغطاة بالثلوج، وتستقبل الأديرة المقدسة جحافل من المصلين كل عام، ويمكن للزوار القيام بدورات تدريبية حول البوذية أو العلاجات البديلة، أو التجول في المدينة وأسواقها المزدحمة، أو استكشاف المعابد الصخرية أو زيارة دير نامغيال الشهير.

علاوة على ذلك، هناك قرية Dharamkot الأكثر هدوءا، والتي أصبحت وجهة شائعة بشكل متزايد، حيث الهواء منعش والحياة سلمية وهناك الكثير من الدورات وورش العمل حول اليوغا والتأمل.

ولاية كيرالا

تشتهر ولاية كيرالا بشواطئها الرملية، ونمط الحياة المسترخي ومزارع الشاي، وهي تقع على بحر العرب وتقدم الكثير من الأماكن الرائعة للزيارة، وتعد ولاية كيرالا لمحة فريدة من نوعها على ثقافة جنوب الهند.

يمكن للزوار زيارة شاطئ فورت كوتشي التاريخي، والذي يعد بقعة ثقافية، مليئة بالعمارة الأوروبية والمقاهي والمعارض.

سبيتي فالي

يقع هذا الجبل الصحراوي البارد في هيماشال براديش في أعالي جبال الهيمالايا وهو مثال مثالي لسريالية الطبيعة، وهو موطن لبعض من أعلى القرى وأقدم الأديرة (بما في ذلك الأديرة الشهيرة Tabo و Key).

يمكن للرحل أن يخيموا تحت النجوم على ضفاف شاندراتال – وهي بحيرة جبال الألب الهادئة والمرتفعة، أو يقيموا في دير عمره 1000 عام في تابو، أو التجول في الوادي الجبلي.

فاراناسي، ولاية أوتار براديش

هذه المدينة الصوفية هي مثال للهند الفوضوي، الصادم، والسحري، وبمجرد دخولك إلى المدينة، تعرف أنك في قلب الهند.

لديها طاقة روحية، ويمكنك أن تشعر بالهند وتشمه وتتذوقه وأنت تمشي في المدينة، حيث الأبقار الضالة تجوب الشوارع والمتاجر الملونة التي تبيع الساري الحريري تصطف في الأزقة.

كانياكومارى

يقع في أقصى جنوب شبه جزيرة الهند، وتوفر إطلالة رائعة فوق ثلاثة بحار (خليج البنغال، بحر العرب، المحيط الهندي) في وقت واحد، وهي وجهة شهيرة للحج، حيث يأتي المصلين إلى ضريحها ديفي كانيا كوماري وتانومالايان.

يمكنك الاسترخاء على شواطئ Sanguthurai و Muttom و Sothavilai و Thengapattinam، أو الاستمتاع بتاريخ قصر Padmanabhapuram Palace ومعبد Bhagavathy Amman وتمثال Thiruvalluvar.