,

بالصور| نظرة داخل فندق “Okura Tokyo” الياباني بعد تجديد تكلف مليار دولار


متابعة-سنيار: أعيد افتتاح أحد الفنادق الأكثر شهرة في اليابان – Hotel Okura Tokyo – بعد تجديده مقابل 800 مليون جنيه إسترليني (1 مليار دولار) واستغرق استكماله أربع سنوات.

افتتح Okura Tokyo الأصلي في عام 1962 ورحب بالعديد من الوجوه الشهيرة على مر السنين، بما في ذلك جون لينون، ستيف جوبز، باراك أوباما ومارغريت تاتشر.

يضم الفندق الجديد مبنيين جديدين – مبنى مكون من 17 طابقا يسمى Okura Heritage Wing وبرج Okura Prestige الأكبر حجماً، والذي يتكون من 41 طابقا ويبلغ ارتفاعه 188 مترا (616 قدما).

يوجد ما مجموعه 508 غرفة فاخرة، العديد منها تتمتع بإطلالة خلابة على المدينة، متوفرة بالكامل.

وقال الفندق في بيان له إن Wing Heritage له مكتب استقبال خاص به، ويطل على مناظر منعشة من الحدائق والمساحات الخضراء من ثلاث جهات.

“Okura Heritage Wing” هو فندق فخم رفيع المستوى يتميز بأجواء يابانية كلاسيكية، حيث يعود إليه مطعم Yamazato الياباني المحبوب، وكذلك قاعة الشاي Chosho-an الشهيرة، مما يجعل “Okura Heritage Wing” الخيار الأمثل للتجمعات الخاصة في أجواء يابانية أنيقة.

في غرف Heritage Wing، سوف يستكشف الضيوف حمامات من الغرانيت ومستلزمات Bamford ومجففات شعر Dyson Supersonic ذات مظهر رمادي غامق وحصري على Okura.

يضم فندق Prestige Tower الجناح الفائق الحجم الذي يحتل الطابقين العلويين، ويضم مساحة معيشة تبلغ 730 متر مربع (7.857 قدم مربع) مع ثلاث غرف نوم.

قال الفندق: “من خلال غرفة المعيشة المكونة من طابقين والمسرح الجاهز للأحداث، سيكون الجناح الفاخر أيضا مكانا استثنائيا لعقد اجتماعات فريدة من نوعها، بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي حمام غرفة النوم الرئيسية على حوض استحمام مع سرير Ne-Yu وحمام شلال Utase-Yu للاسترخاء الفائق”.

الطابق العلوي هو موطن Sazanka، مطعم teppanyaki المتجدد بالفندق.

تزين الزخارف القديمة من الفندق الأصلي اللوبي الجديد، وتشمل أضواء السقف Okura Lantern السداسية المميزة والطاولات والكراسي المزينة بأزهار البرقوق والخريطة العالمية والساعة التي تعرض مناطق زمنية عالمية.

قال السيد تانيجوتشي: “كانت اللوبي الأصلي الذي صممه والدي، يوشيرو تانيجوتشي، يتمتع بشعبية كبيرة، لذا يشرفني أنني طُلب مني إعادة تصميم اللوبي الرئيسي الجديد لأوكورا طوكيو”.

وأضاف: “لقد كان تحديا ليس فقط إعادة إنشاء اللوبي الرئيسي القديم ولكن تحويله إلى شيء أكثر روعة، وآمل أن تكون القاعة الرئيسية الجديدة موضع تقدير جميع ضيوف وزوار Okura Tokyo لسنوات عديدة قادمة.

للحجز والاستعلام