,

بالصور| “Adronis Arcadia”… فندق عائلي في سانتوريني


متابعة-سنيار: يقع فندق “Adronis Arcadia” على حافة أويا، المدينة الأكثر روعة في سانتوريني، حيث تندفع مجموعة من المنازل البيضاء أسفل كالديرا المثيرة للإعجاب، وحيث تتقاطع الكنائس ذات القباب الزرقاء مع أفق المدينة.

تفتح الأبواب الخارجية باللون الأبيض على التصميمات الداخلية من الإسمنت اليوناني التقليدي، والتي تتميز بمظهرها البسيط، وتتميز بسقوف من قصب الخيزران.

جزء كبير من الأثاث مصنوع يدويا، وهو منحوت تقريبا من خشب محلي باهت يمنح إحساسا ريفيا للجميع.

المطعم الرئيسي في الفندق أنيق، يطل على حمام السباحة الطويل اللامتناهي (وهو الأكبر في الجزيرة)، والذي يحتوي على بار خاص به.

يقدم سبا “Evexia Spa”، الذي تم إنشاؤه مع “Denis Leicester” مؤسس Ila، مجموعة واسعة من المرافق بما في ذلك مسار مائي مرصوف بالحصى أو مسبح Kniepp، في دوائر ساخنة وباردة لتعزيز الجهاز المناعي وتحسين الدورة الدموية، ويشمل العلاج تطبيق ضمادات البرد لتحسين عملية الأيض، والعديد من العلاجات التي تركز على كل من اختلالات هرمون الذكور والإناث إلى جانب العلاجات الكلاسيكية المضادة للإجهاد.

يتم تقديم وجبة الغداء في Pacman، بجانب حمام السباحة، بينما تقدم وجبة العشاء في مطعم Opson.

هناك 52 جناحا، وهناك أيضا فيلات من غرفتي نوم وفيلات مكونة من أربع غرف نوم وأكبر فيلا فندقية في الجزيرة تضم ست غرف نوم وحمامين، مما يؤكد التزامهم بالعطلات العائلية، وتوفر أجنحة Sunset الخصوصية في أحواض السباحة الخاصة بها ومسافة قصيرة إلى المطاعم أو المنتجع الصحي مما يجعلها خيارا مثاليا.

 

للحجز والاستعلام