, ,

فيديو| شاهد فخامة يخت “Taboo of the Seas”


متابعة-سنيار: قام حوض بناء السفن الإيطالي Maiora، وهو جزء من مجموعة Fipa Group، بتسليم يخته Maiora 30 الذي يبلغ طوله 99.93 قدما والذي أطلق عليه اسم “Taboo of the Seas”.

تم تصميم التصميم الخارجي ليخت Maiora 30 من قبل فريق Maiora المسؤول أيضا عن المجموعة الهندسية بأكملها.

تم تحسين تصميم داخلية اليخت من قبل مكتب فوساتي للتصميم، من خلال البلوط الملون المخصص كموضوع التصميم الرئيسي، والبطانات المصنوعة من الجلد الأبيض والنحاس الأصفر.

الكتل الداخلية الضخمة مؤطرة بنوافذ كبيرة تسمح بدخول الكثير من الضوء الطبيعي.

يمكن للصالون المشرق الموجود على سطح السفينة الرئيسي أن يتحول إلى منطقة استرخاء مع أرائك كبيرة مع أريكة استرخاء وطاولة قهوة أو منطقة لتناول الطعام مع طاولة مريحة، ومقاعد تستوعب 10 أشخاص.

يتم الوصول إلى غرفة القيادة من الرواق الذي تم إنشاؤه بين باب المطبخ وباب غرفة المعيشة للحصول على خصوصية أفضل للضيوف.

إلى الأمام على السطح الرئيسي، يتميز Master Stateroom بحمام مع مغسلة مزدوجة وغرور، والذي يمكن تحويله إلى مكتب إذا لزم الأمر.

تقع قاعة المالك ذات العارضة الكاملة في الطابق السفلي وهي كاملة مع حمام كبير مع مغسلة مزدوجة وخزانة ملابس.

وهناك أيضا مساحة لكابينة للضيوف كاملة مع حمامات داخلية وخزائن، وبسرير مزدوج وسريرين مفردين ينزلقان إلى سرير مزدوج واحد + سرير واحد قابل للطي.

يتمتع الطاقم بالوصول إلى المدخل الجانبي للمطبخ، والذي يؤدي إلى الطابق السفلي حيث يوجد حجرة طعام صغيرة كاملة مع مقاعد وطاولة وثلاجة وحوض وتلفاز وشاشة لعرض نظام مراقبة ومراقبة CCTV للقارب.

يمكن استخدام منطقة التراس الشمسي بالكامل كمنطقة للحمام الشمسي ومنطقة صالة أو لتناول الطعام .

يشتمل اليخت على حوض استحمام ساخن مُصمم خصيصا، وتتميز منطقة القوس بكراسي استلقاء للتشمس ومزودة بنظام عملي لأعمدة من ألياف الكربون وستارة كبيرة من قماش مثقوب يمكن أن يوفر منطقة ممتعة للحماية من أشعة الشمس.

تم تجهيز Maiora 30 هذه بمولدين كهربائيين يعملان بالديزل بقدرة 40 كيلو وات لكل منهما، ويتم تشغيلها بواسطة محركي Caterpillar C32 Acert بقوة 1925 حصانا (1417 كيلو واط @ 2300 دورة في الدقيقة).

ويمكن أن تصل سرعة اليخت إلى 23 عقدة و 20 عقدة بحرية، ويضمن نظام التثبيت الفعال والديناميكي في الهيكل، والذي يتكون من زعانف تثبيت فعالة مع تشغيل كهربائي ووظيفة “ZERO Speed”، أقصى درجات الراحة على متن اليخت.