,

بالصور| أفضل أماكن الإقامة في جزيرة “Hilton Head” وفقا لـ”فوربس”


متابعة-سنيار: تشتهر هيلتون هيد آيلاند، الواقعة قبالة ساحل ساوث كارولينا، بعروضها الكثيرة للغولف والتنس والشاطئ، ولكنها تستثمر بكثافة في السياحة البيئية.

حافظت الإدارة الدقيقة للساحل والمستنقعات والممرات المائية على سحر الجزيرة، وتتراوح أماكن الإقامة من المنازل الخاصة الضخمة إلى الشقق المريحة، و بغض النظر عن مكان إقامتك، ستستمتع بالشعور الهادئ المريح لهذه الجزيرة الخاصة.

وفيما يلي أفضل أماكن الإقامة في جزيرة “Hilton Head” وفقا لـ”فوربس”:

Omni Hilton Head Oceanfront Resort

تعد أماكن الإقامة المطلة على المحيط نقطة جذب رئيسية، ولكنك ستحب أيضا خيارات تناول الطعام (ثلاثة مطاعم ومطعم للوجبات الخفيفة) بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية في الموقع و 10 ملاعب تنس و 3 حمامات سباحة وحوض استحمام ساخن بجانب الشاطئ، الغرف كبيرة بما يكفي لاستيعاب 5 ضيوف، وتضم العديد من الأجنحة مطبخا صغيرا.

Sonesta Resort Hilton Head Island

تحتوي جميع الغرف في “Sonesta Resort Hilton Head” على شرفة خاصة أو فناء، ولكن القرب من Shelter Cove Marina و The Mall at Shelter Cove ومركز Van Der Meer للتنس وملعب Shipyard للغولف هي أكثر الأشياء جاذبية. ستحب السبا في الموقع وحمامي سباحة وأماكن إقامة صديقة للحيوانات الأليفة، كما أن خيارات تناول الطعام هنا وفيرة.

Marriott’s Barony Beach Club

يقع هذا الفندق داخل Port Royal Plantation، ويوفر خيارات حجز مناسبة للعائلة حيث تتسع لستة ضيوف، وتشمل غرفتي نوم مع مطبخ كامل ومنطقة لتناول الطعام وشرفة خاصة وإطلالة على المحيط، وتحيط بمكان الإقامة مسارات ركوب الدراجات المغطاة بالأشجار، وستجد في الموقع مسبحا ساخنا في الهواء الطلق ومسبحا داخليا ومنزلقا مائيا وحوض استحمام ساخن للاستمتاع على مدار السنة.

Palmetto Dunes Resort Luxury Oceanfront Penthouse

تتسع هذه الشقة المواجهة للشاطئ والتي تم إعادة تشكيلها مؤخرا داخل بالميتو ديونز (والتي تقع في وسط الجزيرة) لستة أشخاص، وتطل على مناظر شاملة لشاطئ فيلاماري، ويتمتع مكان الإقامة بإمكانية الوصول إلى مسبح مدفأ مواجه للمحيط ومسبح داخلي وحوض استحمام ساخن ومنطقة شواء ومركز للياقة البدنية وساونا جافة، في الجوار توجد عروض واسعة داخل فندق Palmetto Dunes، بما في ذلك ثلاثة ملاعب غولف على مستوى عالمي ومسارات ركوب الدراجات والمشي ومرسى كامل الخدمات ومركز تنس حائز على جائزة وبحيرة تبلغ مساحتها 11 ميلا.

Sea Pines Resort Private Home

مجتمع Sea Pines هو موطن لمجموعة متنوعة من أماكن الإقامة، ولكن هذا المنزل الذي أعيد تشكيله حديثا يحصل على نقاط إضافية لتصميمه الأنيق وموقعه المثالي. يقع مكان الإقامة على بعد 1.6 كم فقط من الشاطئ، ويسهل الوصول منه إلى ثلاثة ملاعب غولف مختلفة ومنارة Harbour Town ومنظر البحر الهادئ الهادئ لمدينة Sea Pines Forest Preserve، ويستوعب 12 شخصا ولديه مساحة كبيرة للمعيشة مع حمامات خاصة لكل غرفة نوم.

Boutique Beach House Home

يمكنك الإقامة في الطرف الشمالي للجزيرة في هذا العقار المفروش بشكل أنيق مع إطلالات جميلة على البحيرة، وقد تم تأثيث كل مساحة بعناية مع طابع عصري محدث، مما يجعلها مثالية للعائلات، وتشمل المصعد وغرفة الأطفال المجهزة بالكامل وثلاجتين كاملتي الحجم، ويتميز المنزل ببركة سباحة في الهواء الطلق مع شلال ويبعد مجرد مسافة قصيرة عن شاطئ Folly Field وجولف putt-putt.

Inn and Club at Harbour Town

أحد فنادق البوتيك القليلة الموجودة في هيلتون هيد، يوفر هذا الفندق للضيوف تصميما مستوحى من الضيافة الكلاسيكية، وتشمل وسائل الراحة خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة، ومنتجع صحي، وبركتي ​​سباحة، والوصول الرئيسي إلى الغولف والتنس والتسوق، ويمكنك الاسترخاء في حوض الاستحمام الكبير.