,

بالصور| أفضل 10 فنادق فاخرة في بالما دي مايوركا


متابعة-سنيار:  تعتبر بالما عاصمة جزيرة مايوركا الإسبانية، مدينة جميلة ووجهة سفر مذهلة على مدار العام، ومن المرسى العالمي إلى المعالم التاريخية، ومن التسوق الواعي للأزياء، إلى مشهد المطعم الفاخر، ستجد نفسك تعود مرة بعد أخرى.

لقد اخترنا أفضل 10 فنادق فاخرة في بالما دي مايوركا لاستكشاف أفضل ما في المدينة:

1-  Can Bordoy Grand House & Garden

يقع هذا الفندق المؤلف من 24 جناحا في حي Palma القديم، في ساحة فناء منعزلة، مع حديقة مسورة خاصة مبهجة حيث يمكنك الاستمتاع بالسباحة في المسبح المدفأ، وهو ملكية مجددة بشكل رائع من القرن السادس عشر، يمكنك الاستمتاع بالمطعم العضوي، وتقدير مناظر المدينة من التراس على السطح.

الداخلية هي مزيج ناجح من القديم والحديث، مع أعمدة القوطية، والثريات المزخرفة والسقوف الجدارية، وتحتوي الأجنحة الأنيقة ذات التصميم الفردي على مقصورات دش رخامية وأحواض استحمام دائرية وبعضها يستفيد من شرفة خاصة.

2- Can Cera Hotel

يقع فندق Can Cera Hotel في قصر سابق يعود للقرن 17، قبالة Santa Eulalia Plaza الحيوي مع كاتدرائية La Seu على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام، وعند دخولك إلى الفندق ستجد الأقواس الحجرية، ودرج رخامي. ويوجد أيضا مزيج من الميزات الأصلية وأثاث Mallorcan والإضاءة المعاصرة والأعمال الفنية.

هناك 14 غرفة مشرقة وفسيحة، تشمل 8 غرف ديلوكس و 6 أجنحة، ويمكنك الاستمتاع بالمأكولات المتوسطية في Can Cera Gastro Bar في منطقة التراس المغطاة بالطابق الأرضي، ولديك أيضا خياران لتناول الإفطار، إما بوفيه كامل أو قائمة طعام حسب الطلب، وللحصول على لمسة إضافية من الفخامة، يوفر الفندق الاستخدام الحصري لقارب Pardo 38 أو Pardo 43 في Port Adriano القريب.

3-Castillo Hotel Son Vida

يقع Castillo Son Vida ذو الـ 5 نجوم في حي Son Vida الحصري، في قلعة من القرن الـ 13 تحيط بها الحدائق شبه الاستوائية وإطلالات رائعة على خليج Palma، وهو أحد أكبر الفنادق الفاخرة في بالما دي مايوركا، يضم 164 غرفة (بما في ذلك 12 جناحا وجناح فيلا واحد)، وتحتوي كل غرفة من الغرف والأجنحة الأنيقة على أحدث التقنيات، ويحتوي Villa Suite على 4 غرف نوم وحمامات، وحديقة خاصة ومركز عافية وحمام سباحة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمسبح في الهواء الطلق أثناء الاسترخاء على سرير التشمس أو كابانا تحت النخيل، ويمكنك استخدام المسبح الداخلي المدفأ والجاكوزي والساونا وغرفة البخار ونافورة الجليد، ويقدم Castillo Hotel Son Vida أيضا مجموعة مختارة رائعة من المطاعم والبارات والصالات، والتي تعتبر الأفضل في جزر البليار.

4-Convent de la Missio

يعود تاريخ Convent to la Missio إلى القرن الـ 17، وتحيط به شوارع ضيقة وساحات في قلب مدينة Palma القديمة، وبعد التجديد الدقيق، أصبح الفندق يضم 27 غرفة فسيحة ومرحبة، تتراوح من الغرف الفاخرة إلى الأجنحة الفخمة يمكنك الاستمتاع بحوض السباحة الداخلي ومنطقة الساونا، ثم قضاء بعض الوقت على التراس الشمسي على السطح.

في المساء، يمكنك البقاء في الفندق وتذوق المأكولات اللذيذة في مطعم Marc Fosh الذي يجمع بين الطبخ المتوسطي الحائز على نجمة ميشلان في جو مريح، أو الاستمتاع بالأعمال الفنية التي تزين الجدران.

5-  Es Princep

يتمتع فندق Es Princep ذو الطراز البوتيكي بموقع مثالي بالقرب من مناطق الجذب الرئيسية والمرسى مع إطلالات رائعة على خليج Palma وأسوار المدينة القديمة، وتتراوح الغرف من العادية إلى الأجنحة المطلة على البحر، كما أن كل الغرف مشرقة وحديثة وأنيقة وبعضها يستفيد من الإطلالة على البحر.

بعد قضاء يوم طويل في مشاهدة معالم المدينة، يمكنك قضاء بعض الوقت في المنتجع الصحي الفاخر بالفندق الذي يقدم مجموعة من علاجات العناية بالجمال والتجميل، أو الغطس في حمام السباحة على السطح.

6- Gloria de Sant Jaume

يقع في زقاق صغير في قلب بالما، وهو قصر من القرن السادس عشر على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من مناطق الجذب الرئيسية في المدينة، وقد تم دمج ميزات معينة من أقواس الحجر الرملي بنجاح مع لمسات فاخرة وتكنولوجيا حديثة.

يحتوي الفندق على 14 غرفة فسيحة فقط تقع في طابقين، ولكل منها هوية فريدة خاصة بها، ويمكنك الاسترخاء في السبا الموجود في قبو الفندق، وستجد هنا بركة سباحة كبيرة وسقف مقبب وجدران من الحجر الرملي وساونا وغرفة بخار ومنطقة استرخاء، كما يمكنك التوجه إلى السطح للاستمتاع بالمناظر والشمس، وبالطبع الجاكوزي، ومطعم El Patio de Gloria بجوه الأنيق والمريح.

7- Gran Melia Victoria

من المحتمل أن يكون Gran Melia Victoria أحد أكثر الفنادق شهرة في بالما، ويتمتع بموقع رائع على الواجهة البحرية مقابل المرسى، ويوفر هذا الفندق التقليدي غرفا مشرقة ومتجددة الهواء.

يحتوي الفندق على 3 بارات بما في ذلك الكوكتيل وبار المسبح، ومطعمين بما في ذلك البوفيه وقائمة انتقائية، ويمكنك قضاء بعض الوقت في المدينة، أو الاسترخاء في حمام السباحة الخارجي (مفتوح من 1 مايو إلى 31 أكتوبر) أو في حمام السباحة الداخلي المدفأ، وإذا كنت تفضل البقاء نشيطا، توجه إلى صالة الألعاب الرياضية المكيفة في الفندق.

8-  Palacio Ca Sa Galesa

يقع فندق Palacio Ca Sa Galesa ذو الـ 5 نجوم في قلب مدينة Palma التاريخية القديمة، ويعود تاريخه إلى القرن الـ 16، ولكنه مجهز بجميع وسائل الراحة التي تتوقعها من فندق فخم. مع 12 غرفة فقط مصممة بشكل فردي، تقدم هذه الصالات فناء داخلي، ويمكنك الاستمتاع بمناظر المدينة من أحد كراسي الاستلقاء للتشمس، أو كابانات، على شرفة الفندق الموجودة على السطح.

ابدأ يومك مع وجبة الإفطار على التراس المطل على خليج Palma، حيث يمكنك الذهاب للتسوق أو مشاهدة المعالم السياحية. يمكنك بعد ذلك العودة إلى الفندق لتناول شاي أو قهوة بعد الظهر، والتي يتم تقديمهما إلى جانب معجنات Mallorcan التقليدية في مطبخ Monet.

9- Sant Francesc Hotel Singular

يقع فندق Sant Francesc Hotel Singular المصمم على طراز قصر ريفي في منتصف القرن 19 في حي Palma de Mallorca التاريخي الهادئ في ساحة Plaza de Sant Francesc، وتقع مناطق الجذب الرئيسية والمقاهي والمحلات التجارية والمطاعم على مسافة قريبة.

في الفندق، يمكنك أن تتوقع أن ترى قطعا قديمة مع أثاث مصمم عصري، وتم تصميم كل غرفة من الغرف الـ 42 الأنيقة (بما في ذلك 10 أجنحة) بشكل فردي مع إطلالات على الفناء والحديقة، ويمكنك الاستمتاع بمأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​في مطعم Quadrat Restaurant، والكوكتيل والوجبات الخفيفة الشهية في Lobby Bar، أو Mallorcan Patio أو التراس على السطح، حيث يمكنك أيضا العثور على حمام السباحة وكراسي الاستلقاء للتشمس.

10- Summum Prime Boutique Hotel

يقع فندق Summum Prime Boutique Hotel في قصر أعيد بناؤه في القرن 15 – وهو أحد أقدم المنازل الفخمة في بالما – ويوفر للنزلاء مساحات داخلية راقية مع ميزات المبنى الأصلي، ويقع في قلب مدينة Palma القديمة، على مسافة قريبة من مناطق الجذب الرئيسية.

هناك 18 غرفة وجناحا، تتراوح من الغرف الفاخرة وصولا إلى Parietti Suite مع اللوحات الجدارية للسقف والاستخدام الحصري لـ Porsche Macan S، وبعد يوم طويل، يمكنك الاسترخاء على التراس الموجود على السطح والمكتمل بمسبح صغير للاسترخاء. إذا كنت تفضل تناول الطعام، فاستغل الفرصة لتذوق المأكولات المتوسطية في مطعم Equus Restaurant الأنيق.