,

بالصور| أفضل 5 تجارب شهر عسل في إفريقيا


متابعة-سنيار: ليس هناك ما هو أكثر خصوصية من النوم على أرض البرية للأدغال الإفريقية؛ التي توفر المغامرة الأكثر رومانسية في العالم.

من المؤكد أن أي تجربة في الحياة الأفريقية ستكون رومانسية إلى حد كبير، لكن التجارب التالية هي الأفضل لشهر العسل في جميع أنحاء القارة:

النوم تحت النجوم في سيلوس، تنزانيا

تأتي مخيمات Safari بأشكال وأحجام عديدة، بدءا من الهياكل الصلبة من الطوب، إلى الخيام الكلاسيكية الواسعة، ولكن المغامرة التي تعيدك إلى أساسيات سحر رحلات السفاري، هي ليلة تحت النجوم في ““fly camp”، وهي تجربة يقدمها عدد قليل من مساكن السفاري في جميع أنحاء القارة، حيث تغادر المخيم الرئيسي في إحدى الليالي مع رئيس الطهاة الخاص والخادم الخاص لقضاء الليل في النوم تحت ناموسية رقيقة في وسط الحياة البرية.

عشاء الغروب في زامبيزي

من Tongabezi Lodge الجميل، يمكنك الاستمتاع بعشاء على ضوء الشموع، ليس فقط في الحياة البرية الزامبية المنعزلة، ولكن أيضا في وسط نهر زامبيزي العظيم، حيث لا يوجد شيء مثل رؤية غروب الشمس الأحمر الداكن المتلألئ عبر زامبيزي.

ركوب منطاد الهواء الساخن فوق ماساي مارا

أفضل فترة لركوب منطاد الهواء الساخن هو ما بين يوليو وسبتمبر، ويمكنك اللحاق بملحمة Great Wildebeest Migration، وتقدير العظمة الهائلة لأكبر عرض على وجه الأرض من الجو، حيث ستشاهد المئات من الحيوانات، والمناظر الطبيعية الرائعة لـ Masai Mara.

ركوب طائرة هليكوبتر فوق شلالات فيكتوريا

شلالات فيكتوريا تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم، ولكن مشاهدتها من الجو يوفر واحدة من أكثر المناظر إثارة للإعجاب في أفريقيا، ويمكنك الاستمتاع بركوب طائرة هليكوبتر لمدة 15 دقيقة، وكلما طالت المدة، زادت تكلفة ذلك.

تناول العشاء على شاطئ خاص قبالة ساحل تنزانيا

تعتبر Fanjove Private Island تجربة الشاطئ الأغلى في إفريقيا، كما أنها تعد واحدة من أكثرها رومانسية، وهو خيار استثنائي لقضاء شهر العسل للذين يبحثون عن تجربة منعزلة في الجزيرة الخاصة.