,

بالصور| “أمان كيوتو”.. منتجع فاخر يقع بين 17 موقع تراث عالمي لليونسكو


متابعة-سنيار: بعد Aman Tokyo المذهلة وAmanemu ذات المناظر الخلابة، تعد هذه هي الوجهة الثالثة لمجموعة الفنادق الفاخرة Aman في اليابان، والتي اختارت غابة تبلغ مساحتها 32 هكتارا في كيوتو الجميلة، والتي ستفتح الأبواب أمام العالم يوم الجمعة، 1 نوفمبر.

يجلب هذا المنتجع الجديد الثلاثي الغامض من الحدائق المشذبة، ومسارات الغابات المتعرجة على تل خشبي.

على مسافة قريبة من موقع Kinkaku-ji الشهير للتراث العالمي لليونسكو، و16 من مواقع التراث الأخرى، تم بناء Aman Kyoto على موقع كان يمتلكه ذات مرة أحد جامعي أحزمة the obi المستخدمة مع الكيمونو التقليدي.

تم تصميم منظر الملكية في الأصل لتكون حديقة لمتحف نسيج يضم مسارات حجرية منحنية مغطاة بالطحالب والطرق التي تصطف عليها شجيرات القيقب.

يتم جمع مياه الأمطار من مختلف الكهوف والأنفاق المائية وتستخدم لري الحديقة.

سميت الحديقة باسم المهندس المعماري للممتلكات، كيري هيل، الذي صمم أيضا أمان طوكيو وأمانيمو.

يتكون أمان كيوتو من أجنحة مدمجة مخصصة لرمز نزل ريوكان الياباني التقليدي، ويتميز التصميم الداخلي لـ Living Pavillion بالبساطة، وهو عبارة عن عرض للحرف اليدوية من قبل الحرفيين المحليين على الجدران والتي تم تزيينها بألواح بلاط raku المصنوعة يدويا.

يضم Aman Kyoto ستة أجنحة للضيوف تشمل 26 غرفة، ويضم كل جناح غرفتي نوم بحمامات داخلية ومنطقة منفصلة للمعيشة وتناول الطعام ومطبخ وغرفة حصير، ويتميز مكان الإقامة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وحصائر من حصير التاتامي تغطي الأرضيات.

تشمل فئات الغرف جناحين رئاسيين وهما Washigamine و Takagamine اللذين سميا على اسم جبلين في الحدائق المحيطة بكيوتو، مع إطلالات على الحديقة، والكثير من الخصوصية.

تحتوي الأجنحة الأربعة المتبقية – Susuki و Nara و Kaede و Hotaru على 68 مترا مربعا، مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف توفر إطلالات على الحديقة والغابات، وقد تم تصميم أحواض استحمام Alarge ofuro في جميع غرف الضيوف من خشب السرو hinoki الأصلي.

يقدم Aman Spa الطقوس اليابانية الشاملة مثل Shinrin-yoku وفن الشفاء من الاستحمام في الغابات أو “الاستلقاء في أجواء الغابة” والاستحمام وممارسة التنفس وتأمل Zazen والاستهلاك للشاي الأخضر والممارسة البدنية لشياتسو والوخز بالإبر ومجموعة الموكسا في خلفية المناظر الطبيعية، بالإضافة إلى ذلك، يقدم السبا يوجا موجهة والتأمل.

تُعد مرافق الاستحمام onsen التقليدية، والتي تستخدم المياه من الينابيع المحلية، واحدة أخرى من عروض السبا في مكان الإقامة، وتشتمل مجموعة العلاجات على شاي كيوتو الأخضر، وتامبا كورومامي (الفاصوليا السوداء)، والساكي المحلي، وزيت تسوباكي (كاميليا) المضغوطة على البارد.

يشغل Kentaro Torii منصب الشيف التنفيذي، ويقدم المأكولات المطبوخة على طراز كيوتو والأطباق الغربية المبتكرة.

يكرم مطعم Taka-an الياباني للمنتجع إرث الفنان Honami Koetsu (1558-1637)، الذي ساعد في تشكيل ثقافة وحياة إبداعية لـTakagamine، المنطقة التي يقع فيها أمان كيوتو، من خلال إنشاء مستعمرة للفنانين هناك.

كان هونامي كوتسو كنزا وطنيا في عصره، ويُعتبر عمله مصدر إلهام لتأسيس مدرسة رينبا التي يبلغ عمرها 400 عام، ويمكن للضيوف استكشاف حياة هذا الخطاط الرئيسي من القرن السادس عشر في معبد كوتسوجي القريب، والتنزه في الحدائق والهندسة المعمارية المذهبة في كينكاكوجي، “الجناح الذهبي”، على بعد 20 دقيقة فقط سيرا على الأقدام من أمان كيوتو.

تشمل تجارب تناول الطعام الأخرى شاي بعد الظهر يوميا والحلويات اليابانية التقليدية المصنوعة من موتشي وأنكو والفواكه، ويتم تشجيع الضيوف أيضا على الاستمتاع بالنزهة الشخصية في الحدائق والأراضي الحرجية.

يحصل الضيوف أيضا على فرصة لزيارة حقول الشاي في Uji، إحدى أكبر مناطق زراعة الشاي في اليابان.

يمكن لضيوف Aman Kyoto زيارة ochaya (المقهى) التقليدي، ولعب الأوزاشيكي، وشرب الشاي والاستمتاع بأداء الرقص والعشاء في منطقة كاميشيتشين، أقدم “مدن الزهور” لجيكو ومايكو.

للحجز والاستعلام