,

بالصور| إصدار خاص من بورش باناميرا 2020 احتفالا بميلادها الـ10


متابعة-سنيار: احتفالا بميلادها الـ10، حصلت بورش باناميرا 2020 على إصدار خاص، يحمل اسم “Panamera 10 Year Anniversary Edition”.

ويأتي الإصدار الجديد بطلاء أسود مصقول وجنوط 21 إنش أبيض رياضي وشعار “باناميرا 10” على الأبواب الأمامية.

كما حصل الإصدار على عدد من مزايا الراحة والسلامة بشكل قياسي مثل نظام المساعدة على الوقوف بكاميرا رؤية محيطية ومصابيح أمامية LED ماتريكس والمساعد على البقاء في حارة الطريق.

ونستمر مع مزايا الإصدار القياسية مثل مقاعد مريحة بـ 14 وضعية مختلفة ونظام صوتي فاخر من طراز Bose ونظام تعليق هوائي متطور.

يمكن أن يكون إصدار الذكرى السنوية لكوبيه الرياضية الفاخرة ذات الأبواب الأربعة في شكل Panamera و Panamera 4 و Panamera 4 E-Hybrid.

جميع المستويات الثلاثة للنسخة الخاصة من الإصدار 10 Year تأتي مع عجلات Panamera Sport Design مقاس 21 بوصة بلون أبيض ذهبي لامع.

سيأتي الإصدار الخاص للنموذج الهجين أيضا مع شاحن خارجي بقوة 7.2 كيلو واط بدلا من الوحدة القياسية التي تبلغ 3.6 كيلووات.

تبدأ الأسعار من 104.650 دولارا للنسخة العاشرة من الذكرى السنوية المستندة إلى Panamera، ومن المتوقع أن تصل إلى صالات العرض الأمريكية في الربع الأول من عام 2020.

بدأت بورش باناميرا ظهورها الرسمي في عام 2009، في المركز المالي العالمي في شنغهاي، الصين، وقد باعت شركة صناعة السيارات الألمانية أكثر من ربع مليون وحدة على مدار السنوات العشر الماضية.