,

بالصور| الأماكن الأكثر رعبا للحجز على Airbnb خلال “عيد الهالوين”


متابعة-سنيار: بمناسبة عيد الهالوين كشفت Airbnb عن بعض قوائمها الأكثر رعبا، من قصر ألماني مسكون بأشباح الآلهة السلافية إلى منزل كندي بروح انتقامية.

The Stroud House في ويك فورست بولاية نورث كارولينا

أبلغ الأصدقاء والعائلة وضيوف المالكين عن سماع خطى في الردهة أو في الطابق العلوي، وأضواء مضاءة بشكل عشوائي، وشخصية غامضة في المطبخ وغرفة الطعام، والأجرام السماوية في غرفة المعيشة.

The Manor Master Chamber  في سانت بول، مينيسوتا

تم بناؤها عام 1883 وظلت ملكا لنفس العائلة لعدة أجيال، ومن المتوقع أن امرأة شابة توفيت بسبب حمى التيفوئيد هنا في أوائل القرن العشرين، وعندما انتقل المالك الحالي إلى المنزل، وجد مشط شعر على الأرض وصورة لفتاة ترتدي ثوبا أبيض على رأسها، واكتشف لاحقا أنها الفتاة التي توفيت بعد الاطلاع على سجلات المنزل السابقة.

The Haunted House في أونتاريو بكندا

بعد بناء المنزل في عام 1800، عاش المالك كارل بيك وعائلته هنا حتى توفيت زوجته، وتولت ماري الابنة الكبرى لكارل دور الأم في رعاية إخوتها الصغار، لكن عندما توفي كارل قام بتقسيم ممتلكاته بالتساوي بين أولاده – باستثناء ماري التي ترك لها دولارا واحدا فقط، وقد أبلغ الضيوف المقيمون هنا عن رؤية رجل يرتدي بدلة وامرأة غاضبة في بلوزة داكنة وتنورة.

The Enslin Mansion في Lansingburgh، نيويورك

شهد الزائرون السابقون برؤية الأشباح في المنزل، لكن المالكين يقولون إن الطابق السفلي والعلية مسكونة من قبل مخلوقات مؤذية.

Rensow Manor Retreat، المانيا

الإضافة الأوروبية الوحيدة لـ Airbnb إلى قوائمها المسكونة، تعود الأسس هنا إلى 1200 عام ويعتقد الكثيرون أن المنزل يشغله شبح الآلهة السلافية، وتضاء الشموع وحدها في العديد من الغرف، ويستخدم أثاث من القرن 17 لتزيين المساحة.

Inspiration House بالقرب من كليفلاند، أوهايو

أبلغ الضيوف المقيمين هنا عن سماع أحذية العمل الثقيلة بالإضافة إلى الخدش على الخشب الصلب، ويقول المالك أيضا أن الألعاب الموسيقية في صالة الألعاب في الطابق السفلي تلعب من تلقاء نفسها بشكل متكرر، لكن يجب ألا يشعر الضيوف بالقلق.

Gettysburg Historic Lookout House في Aspers، بنسلفانيا

سيجد الضيوف هذا المنزل التاريخي مليء بنشاط خارق للطبيعة، وبحسب ما ورد شوهد رجل يرتدي الزي العسكري في إحدى غرف النوم، بينما أبلغ ضيوف آخرون عن خطى في العلية غير المأهولة، وفي الليل، يقول الزوار إنهم سمعوا امرأة تضحك في الردهة.