,

بالصور| الوجهات الأكثر شعبية لعام 2020 وفقا لـ “Airbnb”


متابعة-سنيار: كشف موقع تأجير المنازل “Airbnb” عن قائمة الوجهات الرائدة لعام 2020، استنادا إلى النمو السنوي في الحجوزات.

هذه القائمة غير متوقعة إلى حد ما حيث لا يمكن رؤية باريس ولندن وسيدني، بينما أصبحت أماكن مثل بوريرام في شمال شرق تايلاند وميلوكي في ويسكونسن وبلباو في إسبانيا تتصدر القائمة.

اكتشف أفضل 11 موقعا ساحرا يمكنك زيارتها في عام 2020 للحصول على تجارب السفر المحلية والحقيقية خارج المدن الكبيرة بالصور:

11- ماليندي، كينيا

تعرض هذه القرية الساحلية الجمال الطبيعي، والهندسة المعمارية السواحيلية والمأكولات البحرية الطازجة والعجائب الطبيعية مثل Marafa Depression.

10- ماستريخت، هولندا 

يعد هذا المكان من خلال ثروته الكبيرة من المباني التاريخية وتاريخه الروماني والعديد من المتاحف، جنة لعشاق الفن.

9- طوكيو، اليابان

في شهري يوليو وأغسطس من العام المقبل، ستستضيف اليابان أفضل الرياضيين في العالم للمرة الرابعة، ويتطلع الناس من جميع أنحاء العالم إلى حجز تذاكرهم إلى طوكيو.

8-أوبوبا، البرازيل

الشواطئ والمياه النقية تجعلها جنة راكبي الأمواج، وإلى جانب سواحلها المذهلة، هناك غابات المحيط الأطلسي المطيرة الخصبة والعديد من مسارات المشي لمسافات طويلة.

7- أبردين، اسكتلندا

تقع في شمال شرق اسكتلندا، أبردين لديها كل شيء من الأطلال الرومانسية إلى المناظر الطبيعية الساحرة، إلى جانب المطاعم الفاخرة والمعارض والمتاحف.

6- كالي، كولومبيا

هناك هيمنة للثقافات الأوروبية والأفريقية في كالي، والهواء ممتلئ بالحياة الاستوائية المستمرة، والرقص والموسيقى، والحياة الليلية.

5- فانواتو، أستراليا

تقع في شرق أستراليا، تضم هذه الدولة الأرخبيل الخلابة أكثر من 80 جزيرة ولديها أعلى كثافة للغات الفرد في العالم.

4- لوكسمبورغ

أعلنت اليونسكو جمال هذا المكان كموقع للتراث العالمي، وتشمل مناطق الجذب الرئيسية فيها القلاع العتيقة والأودية الصخرية والقرى الجميلة ومزارع الكروم الرائعة.

3-شيان، الصين

تعرف شيان أيضا باسم المتحف الصيني الخارجي بسبب العديد من المعالم التاريخية، وفي عام 2020، تخطط هذه المدينة القديمة لبرنامج سياحي يتكون من 30 رحلة ليلية في جميع أنحاء Xi’an مع أبرز المعالم بما في ذلك الأسواق الليلية والعروض.

2- بلباو، اسبانيا

إن Bilbao هي محور الثقافة المزدهر في إسبانيا مع مشهد حيوي لتناول الطعام، وهياكل خلابة ومناظر رائعة للمدينة، وستكون بلباو المدينة المضيفة لأكبر مسابقة لكرة القدم في أوروبا العام المقبل.

1- بوريم، تايلاند

تحولت المنطقة إلى نقطة ساخنة رياضية بعد استضافة أول حدث لها على الإطلاق للدراجات النارية في عام 2018 في حلبة تشانغ الدولية، ويتم تنظيم هذا الحدث مرة أخرى في مارس 2020 وسيجذب الكثير من الجماهير، وتعد مقاطعة Buriram الريفية موطنا لبعض الآثار القديمة من الخمير في تايلاند بما في ذلك مجمع Phanom Rung المذهل.