,

بالصور| تكريم أفضل مصممي الفنادق في العالم بجوائز “Gold Key” لعام 2019


متابعة-سنيار: تكرم جوائز Gold Key التميز في تصميم الضيافة، وتختار الطبعة السنوية التاسعة والثلاثون التي ترعاها مجلة بوتيك ديزاين مشاريع من مجال تنافسي يضم أكثر من 430 مشاركة من شركات تصميم في جميع أنحاء العالم.

سيتم تكريم الفائزين في 23 فئة في حفل جوائز المفتاح الذهبي الذي سيعقد في 11 نوفمبر في سيبرياني ميدتاون في مانهاتن.

يكرم برنامج جوائز المفتاح الذهبي أكثر أعمال التصميم نفوذا وإبداعا في صناعة الضيافة في جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة مختارة من بعض الفئات التي تبرز فقط عقارات فاخرة معينة من جميع أنحاء العالم:

أفضل تصميم فندق فاخر

Waldorf Astoria Bangkok

يقع Waldorf Astoria Bangkok في شارع Magnolias Ratchadamri Boulevard الحديث، في قلب عاصمة تايلاند الصاخبة، وقد تم تصميمه بلمسات من البرونز وأسقف مرتفعة، وهو يعكس ترف فندق Waldorf Astoria الأصلي في مدينة نيويورك.

Six Senses Duxton, Singapore

تم افتتاح هذا الفندق البوتيكي المكون من 49 غرفة في أبريل، وكان أول فندق للشركة في هذه المدينة والأول في بيئة حضرية، يقع Six Senses Duxton في قلب سنغافورة وهو موطن لمنطقة Tanjong Pagar Chinatown.

InterContinental Shanghai Wonderland, China
يحتوي الفندق على 18 طابقا، 16 منها تحت الأرض مع طابقين تحت الماء، وتحتوي الأجنحة الستة الموجودة تحت الماء على أحواض مائية خاصة بها.

InterContinental Lyon – Hotel Dieu, France
يقع هذا الفندق الذي تم تجديده حديثًا على ضفاف نهر الرون، ويضم 114 غرفة و 30 جناحا، في أكثر المباني شهرة وتاريخا في شبه الجزيرة، والذي كان أول مستشفى ليون في القرن الثاني عشر.

W Atlanta Midtown
يضم Piedmont Park 466 غرفة ضيوف، بما في ذلك 33 جناحا متخصصا، ويتمتع الفندق بتصميم من الأزهار مع تقلبات عصرية عبر المساحات العامة التي تشمل غرفة المعيشة، ويعمل التدفق المفتوح للمساحات التي تم تجديدها على توسيع الفندق الداخلي مع البيئة الخارجية.

Belmond Casa de Sierra Nevada, San Miguel de Allende, Mexico

توسيع عبر العديد من المباني الاستعمارية الإسبانية التاريخية في شارع خلاب في Belmond Casa de Sierra Nevada يوفر ما يصل إلى 37 غرفة وجناح، ويجمع بين الراحة والهدوء في فندق فخم.

أفضل تصميم منتجع فاخر

Fairmont Maldives Sirru Fen Fushi, Shaviyani Atoll, Republic of Maldives

يقع فندق Fairmont Maldives المؤلف من الفيلات في جزيرة Fen Fushi Sirru، داخل Shaviyani Atoll، وتشتمل الفيلات الفاخرة البالغ عددها 120 فيلا على فيلات شاطئية مخبأة تقع في غابات المانغروف، أو فيلات مائية خلابة مطلة على المحيط الهندي، وتتراوح مساحة كل فيلا من 1 إلى 3 غرف نوم، وهي مصممة للراحة والاسترخاء مع حمامات سباحة خاصة.

Angsana Zuhai Phoenix Bay, Zhuhai, China
كأول منتجع يحمل علامة Angsana في Guangdong، يحتوي Angsana Zhuhai Phoenix Bay على 202 غرفة ومطعم مفتوح طوال اليوم ومطعم يقدم مأكولات جنوب شرق آسيا الأصيلة وسبا، ويطل على مناظر بانورامية للبحر بما في ذلك جسر Hong Kong-Zhuhai-Macao Bridge.

The Hide Hotel, Flims, Switzerland
The Hide Hotel Flims هو جوهرة مخفية من 47 غرفة بين الأحجار الجيودية البلورية التي تساعد في جعل هذا الركن من جبال الألب السويسرية موقعا للتراث العالمي لليونسكو. فندق Hide في Flims هو قاعدة منزلية لمحبي الطعام ومحبي السبا، وتقع جميع الغرف في The Hide في الطابق العلوي وتستند إلى تصميم السقيفة الحديث.

Belmond Cap Juluca, Maundays Bay, Anguilla

يضم Maundays Bay’s الرمال البيضاء التي تحدها فيلات بيضاء مذهلة على الشاطئ، وقد أضاف التجديد الذي تكلف 121 مليون دولار 25 فيلا وجناحا جديدا لما مجموعه 108 غرفة وحمام سباحة لا متناهي تم افتتاحه حديثا ومطعم يحمل علامة Cipriani يسمى Cip’s.

W Xi’an, China

يشتمل W Xi’an على 385 غرفة ضيوف مفروشة بأسرة W المميزة، وتضم شرفات خارجية تقدم بانوراما من Qu Jiang.

Waldorf Astoria Bangkok

Mystery Hotel Budapest

يقع المبنى الذي يعود إلى عام 1890 في حي Terézváros بمدينة بودابست، ويوفر فندق Mystery الذي افتتح حديثا ويضم 82 غرفة وبار على السطح. تم تجديد جميع التصميمات الداخلية من قبل المصمم المجري Varró Zoltán وتضم مزيجا انتقائيا من الباروك وعصر النهضة والفن الكلاسيكي.

W Atlanta Midtown

أفضل تصميم عصري فاخر

Santa Monica Proper, Santa Monica, California

حولت Kelly Wearstler بشكل ساحر مبنى Arthur E. Harvey المصمم عام 1928 إلى فندق فاخر يضم 271 غرفة، تقع كل غرفة في وسط مدينة Santa Monica، وهي مؤثثة بقطع مستوحاة من منتصف القرن الأوروبي، من الأرائك والكراسي المنحوتة إلى الشمعدانات الهندسية، وتضم الحمامات تجهيزات دش مع أحجار الترافرتين وحمامات رخامية.

One Aldwych, London

تم إطلاق فندق لندن التاريخي، الواقع في كوفنت جاردن، هذا العام بعد أن خضع لعملية تحول كاملة، ويحتوي مبنى 1907 على 86 غرفة و 16 جناحا.

Belmond Cap Juluca, Maundays Bay, Anguilla

Mystery Hotel Budapest


أفضل تصميم جناح فندقي

Kingpin Suite, Palms Casino Resort, Las Vegas

يوفر الجناح الواسع الذي يبلغ مساحته 4500 قدم مربع والذي تم تجديده بنمط kingpin ممرين للبولينج كامل الحجم تحيط به غرفتا نوم وحمامان ونصف وحمامات متعددة، ويحتوي الجناح على بار كامل الوظائف وطاولة بلياردو والعديد من أجهزة تلفزيون بشاشة كبيرة مع تأثير قوي من السبعينات بطريقة حديثة وانتقائية.

W Atlanta Midtown

يقع Extreme Wow Suite في الطابق 26، ويوفر إطلالات شاملة على Piedmont Park ووسط مدينة أتلانتا، ويوفر مدفأة وتلفزيونات بشاشة مسطحة متعددة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف.

Santa Monica Proper, Santa Monica, California

Congressional Suite at Four Seasons Hotel, Austin, Texas

أطلق فورسيزونز، الذي قضى فترة طويلة في أوستن، هذا الجناح المذهل المكون من غرفتي نوم وجناح من غرفتي نوم ويوفر سطحا واسعا ملتفا مع حفر النار وإطلالات على البحيرة الحية.