,

بالصور| فندق “فور سيزونز بانكوك” ملاذ حضري في نهر تشاو فرايا


متابعة-سنيار: تم تصميم منتجع فور سيزونز بانكوك من قِبل المهندس المعماري جان ميشيل غاثي، ويقع الفندق على طول 200 متر من واجهة النهر غير المزدحمة.

تم دمج المساحات الداخلية والخارجية من خلال سلسلة من المباني المتتالية والفناءات والمدرجات والميزات المائية عبر 3.6 هكتار (9 فدانات) على طول طريق Charoenkrung.

يقبل منتجع فور سيزونز بانكوك الحضري الجديد كليا على نهر تشاو فرايا حجوزات الضيوف اعتبارا من 1 فبراير 2020.

توفر السقوف العالية والجدران الزجاجية مساحة للتنفس، بينما تعكس حمامات السباحة والمياه المتدفقة الحركة المستمرة لنهر تشاو فرايا.

الديكورات الداخلية مستوحاة من جمال تايلاند الطبيعي وسحرها في المدينة وهي مزينة بمجموعة فنية جادة جمعها جان ميشيل جاثي نفسه بينما ستعرض مساحة فنية مخصصة للفنانين التايلانديين المعاصرين.

يضم فندق فورسيزونز بانكوك في نهر تشاو فرايا 299 غرفة ضيوف بما في ذلك أجنحة مع تراسات حديقة وجناح رئاسي غير عادي من طابقين.

يضم الفندق منتجعا صحيا حضريا مع التركيز على العقل والجسد والروح؛ وحمامين يطلان على النهر.

يوفر الفندق وسائل راحة مدروسة للعائلات بما في ذلك نادي أطفال مجاني خاضع للإشراف الكامل؛ رصيف قارب خاص؛ مساحات الأحداث الواسعة، وعروض الطهي العالمية.

سيكون Four Seasons Hotel Bangkok موطنا لنادي BKK Social Club، وهو مكان يجمع المسافرين والسكان المحليين والمأكولات والكوكتيلات.

يقع BKK Social Club في ساحة الفناء المركزية في الفندق في مساحة استوائية مثيرة محاطة بشرفات خارجية.

سيشتمل الفندق على مفاهيم جديدة لتناول الطعام مثل مطعم Yu Ting Yuan، وهو مطعم على الطراز الكانتوني مع مطبخ عرض بقيادة الشيف Qui Xiaogui الحائز على نجمة ميشلان، و”ريفا ديل فيومي”، الذي يرأسه الشيف التنفيذي أندريا أكوردي؛ براسيري بالميير للمأكولات الفرنسية الاستوائية في أجواء حيوية؛ صالة شاي بعد الظهر بالإضافة إلى قاعة تناول الطعام والمشروبات غير الرسمية؛ ومقهى مادلين، وهو متجر للحلويات والخبز الفرنسي الكلاسيكي.

قام المدير العام لوبوش برتا بتجميع فريق يضم أكثر من 600 موظف مكرسا لإضفاء طابع شخصي على كل إقامة وكل زيارة إلى الفندق ومطاعمه وصالاته ومنتجع صحي على طراز المنتجع ومساحات للمناسبات، وكلها يقودها فريق من متمرس من جميع أنحاء العالم.

للحجز والاستعلام