,

بالصور| فندق “St. Regis Venice”… سحر الإقامة على بعد دقائق من ساحة سان ماركو الشهيرة


متابعة-سنيار: يقع فندق “St. Regis Venice” الجديد على حافة القناة الكبرى الشهيرة لمدينة البندقية، قبالة كنيسة Santa Maria della Salute Basilica المذهلة في Grand Hotel Britannia السابق، والمعروف مؤخرا باسم Regina، بعد أن خضع لعملية تجديد شاملة لمدة عامين.

يتمتع فندق St. Regis Venice بموقع مركزي رائع على بعد أقل من 5 دقائق سيرا على الأقدام من ساحة سان ماركو الشهيرة.

يقع الفندق عبر خمسة قصور في مدينة البندقية، وهو جنة لعشاق الفن، حيث توجد أعمال فنية ومنحوتات وأعمال زجاجية منتشرة في كل مكان.

يرحب الفندق بالفنانين من جميع أنحاء العالم للإقامة وخلق أعمال فنية مستوحاة من البندقية، ومنهم الباريسي أوليفييه ماسمونيل.

هناك 169 غرفة وجناحا، يطل ثلثها تقريبا إما على حدائق الفندق أو القناة الكبرى، كما يضم العديد منها تراسات أو شرفات جولييت توفر إضاءة واسعة.

تم تزيين كل غرفة بلوحة ملونة لتمثيل تغير الضوء طوال اليوم من الفجر حتى الغسق، مع الألوان المحايدة الخفيفة والوردي الناعم والأزرق الشاحب والبرتقال.

تضفي الأقمشة القطيفة المخملية والسجاد ذي الوبر العالي إحساسا فخما، حتى أن منحنى اللوح الأمامي يمثل إشارة إلى شكل جندول البندقية.

يعد مطعم Gio الإيطالي مكانا مميزا لبدء اليوم في وجبة الإفطار، ويتم إعداد بوفيه مفتوح يشمل البيض الطازج، كما يمكن للضيوف اختيار العناصر من قائمة الطعام، وفي الليل، يتحول Gio إلى مكان رائع لتناول العشاء.

تبدأ تكلفة الغرف في الفندق من 650 يورو للمبيت والإفطار.

 

للحجز والاستعلام