,

بالصور| الجزر الخاصة الأكثر إثارة في العالم وفقا لـ”فوربس”


متابعة-سنيار: قام محرري “Forbes Travel Guide” بالبحث عن جزر مثالية لأولئك الذين يبحثون عن الخصوصية أو المأكولات ذات المستوى العالمي أو التجارب المثيرة من قبيل السباحة مع أسماك القرش.

وفيما يلي نتعرف على هذه الجزر بالصور:

The Brando

عندما زار براندو جزيرة Tetiaroa المرجانية، أصبح مفتونا بالمياه الصافية في جزيرة بولينيزيا الفرنسية ونخيل جوز الهند التي اشتراها، واستمرت ملكية الممثل في إنشاء أرض العجائب الشاملة للجميع والتي تضم 35 فيلا ومناظر لا تقدر بثمن أصبحت ملاذاً للمشاهير مثل ليوناردو دي كابريو.

Four Seasons Resort Lanai

تحولت Lanai، التي كانت أكبر منتج للأناناس في العالم، إلى ملاذ فاخر عندما اشترى الملياردير Larry Ellison جزيرة هاواي الوعرة في عام 2012، محور الجزيرة هو فندق الخمس نجوم مع المحميات البحرية والمطاعم الراقية (Malibu Farm و Nobu) وملعب الغولف، حيث أقيم حفل زفاف بيل جيتس.

Jumby Bay Island

اكتشف كريستوفر كولومبوس ما أطلق عليه “الجنة” عندما اكتشف الرمال البيضاء والمياه الفيروزية لخليج جومبي في عام 1493، واليوم، أصبح مخبأ أنتيجوا الذي تبلغ مساحته 300 فدان على أهبة الاستعداد لاستقبال أي شخص في غرف ومساكن مجهزة تجهيزا جيدا تحتوي على تسع غرف نوم، بالإضافة إلى طاقم عمل متخصص وبرك سباحة على شاطئ البحر.

Velaa Private Island

يوفر هذا المخبأ الحصري لأوبر على بعد 116 ميلا إلى الشمال من عاصمة جزر المالديف، Malé، شواطئ رائعة، مياه فوارة وديكور مستوحى من البحر، وهو وجهة يقضي فيها المسافرون وقتا طويلا في تسلق الصخور ولعب التنس، والتجديف والتزلج الهوائي.

The St. Regis Bora Bora Resort

يقال إن جاستن بيبر معجب بالجزيرة، ونيكول كيدمان وكيث أوربان قضيا فيها شهر العسل، وهي توفر المياه الفيروزية، والكثير من الأنشطة إلى جانب الرفاهية والإقامة الفاخرة.

Fisher Island Club

تقع هذه الواحة الاستوائية قبالة ساحل ميامي، على بعد رحلة بالعبارة من South Beach النابضة بالحياة، وتوفر الكثير من  الأنشطة في الهواء الطلق (بما في ذلك الغولف والتنس) إلى جانب الشاطئ الجذاب وتناول الطعام، والاستمتاع بأشعة شمس جنوب فلوريدا.

Rosewood Little Dix Bay

عندما يعاد فتح هذا المنتجع الكاريبي الذي تبلغ مساحته 500 فدان في مارس 2020، توقع المزيد من الرفاهية في الجزيرة وتشمل المعالم الاستوائية ثلاثة مطاعم مطلة على البحر، وسبا منحدر، والكثير من الإبحار على مياه جزر فيرجن البريطانية الفيروزية.

Four Seasons Maldives Private Island at Voavah

أول ملاذ لليونسكو للاستخدام الحصري في العالم، هذا المنتجع الأخاذ ينقل العزلة إلى مستوى آخر، مع سبعة أماكن إقامة فقط، ومساحة تبلغ خمسة فدادين للاستمتاع بغروب الشمس.

Four Seasons Hotel Bora Bora

تم إدراج بورا بورا في قائمة “أجمل الجزر في العالم”، وهي أيضا أكثر المنتجعات الاستوائية إثارة للإعجاب في العالم، توفر أكواخ مطلة على الماء والفلل الفخمة، ومنتجع صحي.

Little Palm Island Resort & Spa

تعد واحة فلوريدا كيز، التي أعيد افتتاحها بعد التجديد، مثالا على الحياة في الجزيرة، وبها أكواخ ذات سقف من القش وبركة سباحة مطلة على المحيط.

COMO Parrot Cay

يمكنك الإقامة في فيلات فاخرة من المصممة دونا كاران، في ملجأ تركس وكايكوس الهادئ، وهي أيضا ملاذ صحي مع خلوات اليوغا وقائمة قوية من عروض السبا.

Necker Island

من حانة السوشي العائمة إلى الحياة البرية الوفيرة (ظهور الليمور وطيور النحام)، هذه المدينة الفاضلة لجزر فيرجن البريطانية من الملياردير ريتشارد برانسون ليست عادية، فبعد يوم على الشاطئ، يمكنك الاسترخاء مع لعبة الشطرنج.

Six Senses Zil Pasyon

تعتبر أنشطة الحفظ أساسية في هذا المنتجع في سيشيل، حيث تخلق مبادرات زراعة المرجان والمأكولات العضوية والفيلات التي تمتزج مع المناظر الطبيعية المحيطة، والمزودة بحمامات الغطس وخدمة الخادم الشخصي بالطبع، ملاذاً خاصاً للجزيرة يمكنك أن تشعر بالراحة عند الاسترخاء فيه.

Laucala Island

يحتوي العقار السابق الذي تبلغ مساحته 3460 فدانا والمملوك لشركة مالكولم فوربس على كل ما قد ترغب فيه، بما في ذلك 14 قاربا وملعب للغولف و 25 فيلا من القش مسقوفة وسط مزارع جوز الهند والشواطئ والجبال، كل منها يحتوي على حمام سباحة لا متناهي.