,

بالصور| 4 تجارب سبا رائعة في أوروبا


لتهدئة الآثار السلبية لنمط الحياة فجلسات التأمل اليومية أو عطلة صغيرة قد لا يكون كافيا. إذا كنت تخطط لرحلة إلى أوروبا، أو كنت هناك بالفعل ويمكنك تخصيص بعض الوقت للحظة العافية، فإن هذه المنتجعات الأربعة سوف تعيد شحنك مع فن الطهو الحائز على جائزة، والهندسة المعمارية الاستثنائية والثقافة المحلية الغنية. من مركز المدينة المزدحم إلى المناطق الريفية الخلابة، قطعت هذه المؤسسات العديد من الأميال لتوفير تجربة فريدة ومميزة.

Monteverdi Spa، سارتينو، إيطاليا

يجلب Monteverdi Spa محيطا ريفيا إلى الداخل، مع الأشجار التي تتسرب من طاولات وسلال الفاكهة والأعشاب العطرية، مما يجعلك تشعر وكأنك لا توجد جدران بين جلسات العلاج وعالم Tuscan المريح في الخارج، وقد تم بناء فندق Monteverdi Hotel نفسه باستخدام نفس المبدأ من الداخل إلى الخارج: الشوارع المرصوفة بالحصى، وكنيسة صغيرة، وحدائق جميلة وعصرية اجتماعية تمنح الهيكل سحر القرية والقرون الوسطى.

Akasha Spa، لندن، المملكة المتحدة

داخل مقهى Royal الأسطوري، يكمن المعبد الفخم لأجمل مجتمع في لندن، وهو الملاذ المعماري البسيط الذي صممه David Chipperfield Architects، مع الأعمدة الذهبية والأجواء المخملية الحمراء للمناطق العامة بالفندق، ينبهر الضيوف على الفور بمناظر Watsu Pool المضيئة، حيث رخام كرارا، أملس ومرتب، موجود في كل مكان وساونا غير عادية ورائعة تكمل ديكور هذا التابوت المريح المترامي الأطراف في الريف تحت سيرك بيكاديللي.

Vair Spa، بوليا، إيطاليا

محاط ببساتين الزيتون الألفية والليمون في جنوب إيطاليا، تم تفصيل كل تفاصيل فندق Borgo Egnazia بعناية للتأكيد على وفرة المناطق المحيطة به. باستخدام العناصر المحلية فقط في الديكور والعلاج، فإن سبا Vair الذي تبلغ مساحته 1800 متر مربع متجذر بعمق في تقاليد بوليا. البرامج مستوحاة من الفولكلور والمعتقدات القديمة، التي ما زالت متجذرة بقوة في نمط الحياة الريفية، مثل رقصة تارانتا، وهي تذكير بالقوة الأنثوية.

منتجع Les Pres D’Eugenie الصحي، لاندز، فرنسا

كانت يوجين لي باين، وهي بلدة فرنسية صغيرة، الملاذ المفضل لزوجة نابليون الثالث، واليوم، من بين العديد من المنتجعات التي تتمتع بالمياه الحرارية المحلية، تتميز Les Prés d’Eugenie ليس فقط بنوافيره الهيدرولوجية المنشطة، ولكن أيضا بقائمته الغذائية، إنه ملك الطاهي الحائز على نجمة ميشلان ميشيل جيرار – الذي يؤمن بأن الطعام جزء لا يتجزأ من كل علاج.