,

بالصور| “Cabrits Resort & Spa Kempinski Dominica”.. أول فندق دولي شرق البحر الكاريبي


متابعة-سنيار: أطلقت “Kempinski Hotels S.A” رسميا أول منتجع لها في منطقة شرق البحر الكاريبي، وهو منتجع “Cabrits Resort &Spa Kempinski Dominica”.

المنتجع هو أول فندق يحمل علامة تجارية دولية في الدولة الجزيرة الواقعة في جزر الهند الغربية.

تم تمويل تطويره جزئيا من خلال برنامج المواطنة من خلال الاستثمار (CBI) في دومينيكا والمستثمرين الذين تم اختيارهم بعناية.


تحيط حديقة Cabrits الوطنية بالمنتجع الفخم من فئة الخمس نجوم في دومينيكا، ويحافظ على الجمال الطبيعي والنظام البيئي لهذه الجزيرة البركانية المذهلة غير المستكشفة.

إنه ملتزم بحماية أصالة وجهة السياحة البيئية البكر مع تقديم تجربة ضيوف معاصرة غنية تحقق توازنا طبيعيا بين البر والبحر.

يحتوي منتجع Cabrits Resort & Spa Kempinski Dominica على 151 غرفة ودوبلكس وأجنحة وكابانات شاطئية، ويوفر العديد من وسائل الراحة الفاخرة مثل أربعة مطاعم متميزة ومرافق اللياقة البدنية ومساحات كبيرة للمناسبات.

كل غرفة مستوحاة من الجمال الطبيعي للجزيرة، تحتوي على لوحة مهدئة من الألوان الساحلية، لهجات خشبية مفصلة وإضاءة طبيعية وافرة.

تتميز فيلا Presidential Villa التي تبلغ مساحتها 4585 قدما مربعا بمناظر خلابة مطلة على المحيط وخدمة خادم شخصي مخصصة ومدخل لوبي خاص وغرفتي نوم وحمامين ونصف وغرفة لتناول الطعام وغرفة سبا خاصة مع ساونا وحمام كبير وشرفة لتناول الطعام في الهواء الطلق، كاملة مع شواء وحمام سباحة خاص.

أطلق منتجع Cabrits Resort & Spa Kempinski Resort Dominica خدماته الجوية الخاصة للضيوف المسافرين من أنتيغوا أو Guadeloupe القريبة.

وسيتم الترحيب بالركاب على متن طائرة من طراز Beechcraft King Air 200 لـ Tropical Aviation، والتي تتسع لـ 10 مقاعد، وسوف تنقل سيارة الدفع الرباعي الخاصة الضيوف إلى باب الفندق.

تبلغ تكلفة تذكرة السفر ذهابا وإيابا بين الجزر 250 دولارا للشخص أو 500 دولار للزوجين، وتتوفر خدمة نقل سيارات الدفع الرباعي الخاصة مقابل تكلفة إضافية.

للحجز والاستعلام