,

بالصور| “Goldgenie” يضيف لمسة سحرية إلى “BlackBerry Porsche P’9981”


متابعة-سنيار: تم إطلاق هاتف BlackBerry Porsche Design P’9981 الذكي، في عام 2012 كأحدث طرازات Bold 9900، وحقق نجاحا سريعا بين رجال الأعمال والمشاهير والأثرياء من جميع أنحاء العالم.

تعاونت بورش ديزاين مع أشخاص من ريسيرش إن موشن للحصول على هذا المظهر المتطور وأصبح الهاتف الآن كلاسيكيا عصريا – لهذا السبب لا يزال إضافة مثالية إلى أي مجموعة أدوات.

كان خبراء الطلاء الذهبي في غودجيني قد نظروا أيضا إلى هذا الجهاز الأنيق خلال الشهرين الأخيرين وقرروا تعزيز مظهره من الذهب عيار 24 قيراطا.

حولت Midas touch هذه التقنية المدهشة إلى شيء أكثر روعة، مع طبقة ذهبية 24 قيراط تغطي كامل جسم الهاتف ولوحة أرقام طبعة محدودة على غطاء الكاميرا، تم صنعها بالفعل من كتلة صلبة من الذهب عيار 24 قيراط.

ستنتج Goldgenie هذا الجمال في مجموعة محدودة من 25 وحدة فقط، كل واحدة منها تأتي خالية من بطاقة سيم ووضع المصنع للتأكد من أن كل عميل يمكنه بسهولة اختيار شبكته.

ستضيف الشركة البريطانية أيضا زوجًا من السماعات إلى هذا الهاتف، ومنصة شحن، وقماش تلميع لإبقاء هذا الهاتف يبدو غير عادي طوال الوقت.

تم إطلاق BlackBerry P9981 منذ 7 سنوات، ورغم أنه كان متطورا حينها، إلا أن تقنيته قديمة اليوم.

لا يزال الهاتف مدعوما بمعالج Qualcomm Snapdragon MSM 8655 أحادي النواة بسعة 1.2 جيجا هرتز، مع ذاكرة وصول عشوائي 768 ميجابايت، وشاشة لمس صغيرة بدقة 480 × 640 بكسل.

للطلب والشراء