,

بالصور| “Hôtel de Sers”… قصر صغير من فئة 5 نجوم مع إطلالة رائعة على برج إيفل


متابعة-سنيار: يقع فندق Hôtel de Sers ذو الـ 5 نجوم على بعد خطوات قليلة من شارع الشانزليزيه ويسمى “Baby Palace” من قبل العملاء المنتظمين في المكان، وهو الوجهة الحقيقية المفضلة لجميع أولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بسحر مدينة النور أثناء إقامتهم في فندق باريسي فاخر.

بالإضافة إلى موقعه المثالي، يتمتع فندق Hotel de Sers بجميع وسائل الراحة اللازمة والمتوقعة في قصر من فئة 5 نجوم: غرف واسعة من إبداع المصمم الداخلي Thomas Vidalenc والشرفات والمعدات عالية التقنية، والمناظر البانورامية بفضل النوافذ الكبيرة، والأثاث المتميز.

هناك صالة رياضية تقليدية ومناطق صحية أخرى مع ساونا وغرفة بخار ومسارات للركض وخدمة صف السيارات وخدمة غسيل الملابس وخدمة الغرف. 24/24.

من بين العديد من الغرف المتاحة، فإن “جناح إيفل” الذي تبلغ مساحته 60 مترا مربعا يجعل الفندق حقا فريدا من نوعه، مع التراس السخي والمناظر الخلابة، يمكنك الاستمتاع بأضواء برج إيفل من كل زاوية.

تحتوي جميع الغرف في Hotel de Sers على تكييف هواء وعازل للصوت وتلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي / سي دي، وتتميز كل غرفة بلمسات عالية الجودة مثل حمام من الرخام الإيطالي أو أثاث من خشب الورد، وتوفر العديد من الأجنحة إطلالة مذهلة على باريس.

 

يوجد المطعم في Hotel de Sers عند نهاية معرض الصور الفنية بالفندق ويطل على ساحة فناء تصطف على جانبيها الأشجار، ويمكن للضيوف تناوُل الطعام في غرفة الطعام التي تتميز بديكور رخامي أو في التراس الموجود في الهواء الطلق خلال فصل الصيف.

تكلف الإقامة في جناح Eiffel Suite ما بين 1500 يورو و 3000 يورو في الليلة، مع إطلالة على أكثر معالم باريس شهرة.

للحجز والاستعلام