,

بالصور| “One&Only Gorilla’s Nest” منتجع فاخر يفتح أبوابه في روندا


متابعة-سنيار: بعد إطلاق “ون آند أونلي نيونجوي هاوس” في أكتوبر 2018، ستفتتح العلامة التجارية “ون آند أونلي” موقعها الثاني في رواندا الشهر المقبل.

One & Only Gorilla’s Nest هو منتجع فاخر في Kinigi، شمال غرب رواندا وعلى بعد 5 دقائق فقط من منتزه Volcanoes الوطني، موطن لأكبر عدد من الغوريلا الجبلية.

سيصل الضيوف إلى “One&Only Gorilla’s Nest” بالسيارة عبر البوابات الخشبية الكبيرة على طول الممر الحجري البركاني المحلي.

المنتجع هو موطن لـ 21 وحدة أنيقة، يضم 10 وحدات King Lodges وأربعة وحدات بغرفتي نوم وخمس أجنحة Virunga وجناح Ingagi و Silverback، تحيط بها أشجار Eucalyptus وتتمتع بموقع استراتيجي على ركائز.

تتميز أماكن الإقامة الفخمة بطوابق خاصة ومدافئ في الغرفة ومساحات واسعة للجلوس وتناول الطعام وأحواض استحمام خارجية عالية وسط الأشجار.

يقدم مطعم Nest الرئيسي للمنتجع الطعام في الداخل والخارج، بالإضافة إلى منطقة طعام خاصة تتسع لـ 22 ضيفا، وسيعمل الشيف التنفيذي برايان إنجليش وفريقه على إعداد قائمة جديدة يوميا مع التركيز على التأثيرات الرواندية والإفريقية، كما ستكون تجارب تناول الطعام في الهواء الطلق الخاصة وحفلات الشواء والنزهات خيارا أيضا.

بالشراكة مع العلامة التجارية الجنوب أفريقية Terres d’Afrique، سيقدم سبا ون آند أونلي للضيوف علاجات شاملة باستخدام مكونات إفريقية نباتية وسيوفر جناحين للعلاج في مبنى خاص.

سيتم احتفال الموقع بثلاثة علاجات مميزة، موجودة فقط في One & Only Gorilla’s Nest، مستوحاة من المجتمع المحلي والمناطق المحيطة بها، وستشتمل على قهوة Coffee Forest وعلاج جوز الهند و The Gorilla’s Nest Essence of Rose و Post Trek & Travel.

يمكن حجز الأنشطة داخل المنتجع في مركز الخبرة المخصص مع فريق بقيادة Marelize Conradie الذي سيخصص كل مسار بناءا على تفضيلات الضيوف.

من بين الأنشطة المثيرة: تذوق القهوة مع باريستا المنتجع وخبير القهوة المحلي، واليوغا على أحد الطوابق الخارجية أو فصل التصوير في الاستوديو.

يقع “One&Only Gorilla’s Nest” على بعد ساعتين ونصف فقط من مطار كيغالي الدولي، ستتاح الفرصة للضيوف للقيام برحلة مدهشة مدتها 25 دقيقة على متن طائرة هليكوبتر تغادر من المطار وتهبط في مهبط طائرات الهليكوبتر الخاص بالمنتجع.

للحجز والاستعلام