,

بالصور| “Prince de Galles”… أحد أجمل فنادق “لاكشري كوليكشِن” في باريس


متابعة-سنيار: “Prince de Galles” هو جوهرة من فن الآرت ديكو في وسط العاصمة الفرنسية باريس.

فندق Prince de Galles، وهو أحد فنادق لاكشري كوليكشِن في باريس والذي أصبح جزءا من عائلة ماريوت بعد اندماج السلسلة مع فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية.

ولطالما أثار هذا الفندق المصمم من قبل Pierre-Yves Rochon اهتمام زوار العاصمة الفرنسية، وذلك بفضل احتضانه الساحر لأسلوب فن الآرت ديكو العشرينيات.

يقع فندق Prince de Galles في الدائرة الثامنة في باريس، في أحد أكثر الشوارع شهرة في المدينة، Avenue George V.

الحي المحيط فاخر بشكل كلاسيكي، مع وفرة من الفنادق الفاخرة الأخرى (فندق Four Seasons Hotel George V هو جاره المجاور)، ومحلات تجارية راقية ومطاعم عصرية.

تتوزع 9 أجنحة صغيرة و30 جناحا و19 غرفة فردية و119 غرفة مزدوجة على 8 طوابق ويمكن الوصول إليها عبر مصعد.

يعمل جهاز تكيّيف وجهاز تدفئة ذو تحكم فردي على ضمان مناخ داخلي مريح في الغرف، وتعد الشرفة من أساسيات معظم الغرف وتوفر فراغا إضافيا للاستجمام والاسترخاء خلال الإقامة.

يحتوي حيز المعيشة والنوم على سرير بحجم ملكي، وتتوفر أيضا خزينة وميني بار في الخدمة، إلى جانب برّاد صغير وآلة تحضير القهوة والشاي.

وتوفر التجهيزات المريحة كوجود هاتف للاتصال المباشر وجهاز تلفاز مع استقبال للكابل والأقمار الصناعية ومذياع ومشغل ألعاب فيديو وواي فاي خيارات واسعة للترفيه والتواصل الاجتماعي.

 في غرفة الحمّام المجهزة بدوش وحوض استحمام، يتوفر للضيوف مجفف شعر وأرواب، وتوجد غرف عائلية مخصصة للنزلاء بصحبة أطفالهم.

شمل العرض مختلف الخدمات والتجهيزات – خزينة ومكتب صرافة وغرفة ألعاب وخدمة غرف وخدمة غسيل ملابس ومصفف شعر وقاعة مؤتمرات.

تتوفر في الفندق إمكانية الاتصال بالواي فاي. كما تتوفر محلات تجارية أيضا، ويمكن للضيوف القادمين بسياراتهم الخاصة أن يصفّوها في مرآب داخلي خاص بمكان الإقامة.

يقع Arc de Triomphe على بعد حوالي 15 دقيقة سيراً على الأقدام، ويبعد برج إيفل 20 دقيقة سيراً على الأقدام.

في فصل الشتاء، الموسم المنخفض في أوروبا، تبدأ أسعار الغرف من 430 يورو (حوالي 480 دولارا) في الليلة، وفي الصيف، عندما تكون المدن في أوروبا مزدحمة، يمكن أن تكلف الغرفة ما يصل إلى 895 يورو (حوالي 1000 دولار).

 

للحجز والاستعلام