,

بالصور| “Six Senses Bhutan” تستضيف لودجها الرابع


متابعة-سنيار: بعد إطلاق ثلاثة نزل في بارو وتيمفو وبوناخا في وقت سابق من هذا العام، تستضيف Six Senses Bhutan نزلها الرابع Six Senses Gangtey.

يقع هذا المبنى المسمى بـ “الجسر التقليدي لمراقبة الطيور” مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف على ارتفاع 9843 قدما (3000 متر) ويوفر إطلالات 180 درجة على أراضي التعشيش والوادي أسفله.

تصميم النزل مستوحى من الهندسة المعمارية للمزارع البوتانية ويشمل الحجر المحلي والأخشاب المحفورة باليد، ويستخدم تقنيات البناء التقليدية لمزجها مع محيطها الطبيعي.

يضم Six Senses Gangtey ثمانية أجنحة، ولكل منها شرفة مواجهة لإطلالة بانورامية خاصة في الهواء الطلق مجهزة بأسرّة نهارية بالإضافة إلى مناظير لمشاهدة الطيور.

الملاذ النهائي هو فيلا من غرفتي نوم تأتي مع مرافق علاج سبا خاصة بها، وتم تجهيز الغرف بأرضيات خشبية مجوفة وجدران مزينة ومؤثثة بكراسي بمساند للأذرع ومساند للأقدام.

يضم منتجع Six Senses Gangtey المخصص غرفتي سويدانا مصممة خصيصا للعلاجات بالبخار التي تحتوي على الأعشاب، ويبدأ العلاج بجلسات التنفس والتأمل تليها الأناشيد والهتافات البوتانية، مما يعزز السعادة والرفاهية.

يعد المنتجع موطنا لمطعم Baa Zam الذي يتميز بالأطباق الغربية والمحلية.

يعد Gangtey Goempa الذي يرجع تاريخه إلى القرن السابع عشر محورا للتعلم والتأمل البوذيين وموقعا لمهرجان Black-Necked Crane الملون في شهر نوفمبر.

هناك أيضا العديد من الرحلات الطبيعية ومسارات الدراجات الجبلية بجانب الجداول وعبر الحقول.

للحجز والاستعلام