,

بالصور| “Vanderhall Carmel Autocycle” مركبة تمزج بين الترف والأداء المميز


متابعة-سنيار: كشفت “Vanderhall Motor Works” عن “autocycle 2020 Vanderhall Carmel” الجديدة بالكامل، وهي مركبة ثلاثية العجلات مصنوعة يدويا باستخدام مكونات ومواد من الولايات المتحدة تقريبا.

تستخدم المركبة الجديدة هيكل الألومنيوم أحادي البراءة الحاصل على براءة اختراع، والأبواب ذات المفصلات الخلفية، والفرامل ذات 4 مكابس عالية الأداء ومجموعة من وسائل الراحة الراقية الأخرى.

ويتم تقديمها أيضا في ثلاثة مستويات مختلفة: قاعدة العوامة، والإطار القياسي، و GT المحملة بالكامل.

يتم تزويد مركبة attocycle من Vanderhall Carmel بمحرك توربيني 1.5 لتر LFV مضمّن بأربعة محركات بقوة 194 حصان.

يتم تزاوج المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي متتالي بست سرعات GM 6T40، ويقبل صندوق التروس هذا مبدلات الدوران (قياسية في Carmel GT) للتحول اليدوي غير القابل للكسر، وتخلق أعمدة نصف متساوية الطول استجابة توجيهية إيجابية في المركز.

تشتمل سيارة Carmel GT البالغة قيمتها 43.950 دولارا على نظام عادم 3 بوصة مصقول وعجلات 19 بوصة باللون الأسود اللامع، وهي متوفرة بلونين خارجيين: روبي ميتاليك واللؤلؤ الأبيض.

بسعر 39950 دولارا، يتم تقديم طراز Carmel القياسي بعجلات قياس 19 بوصة ومجموعة من الألوان: Vintage Silver Metallic و Poseidon Blue.

بالنسبة للعملاء الذين يرغبون في تخصيص غلاف الهيكل أو إضافة وعجلات وإلكترونيات الترفيه الخاصة بهم، يقدم Vanderhall طراز Blackjack كنموذج مع هيكل وعادم باللون الأسود غير لامع، وعجلات ألمنيوم بقاعدة 18 بوصة بسعر 34.950 دولارا.

للطلب والشراء