,

بالصور| “Palais Amani”… سحر الإقامة في قصر أندلسي بـ”فاس” المغربية


متابعة-سنيار: يمنح Palais Amani الضيوف فرصة لتحقيق أحلامهم في العيش في قلب مدينة فاس القديمة والحقيقية، وتذوق الألوان والنكهات في قصر يتميز بأسلوبه العربي الأندلسي الفخم.

فاس هي مدينة توجد فيها فرص عملية للتواصل مع الناس، يمكن للضيوف تعلم مهارات فاس التقليدية مثل الخبز والخط والطبخ، أو يمكنهم فقط الاسترخاء في الحمام المغربي.

يرحب قصر Palais Amani بضيوفه بمشروب الفانيلا المثلجة والليمون المثلج والبسكوت، بين أشجار الليمون والبرتقال والرمان وخاصية المياه المتدفقة.

تم بناء Palais في القرن السابع عشر، لذا فإن الأسقف مرتفعة ومبردة، وقد خضع لترميم كامل استغرق أربع سنوات في عام 2006.

تتميز الغرف بالمفروشات المغربية التقليدية، وتضم آلة نسبرسو لصنع القهوة وثلاجة مشروبات صغيرة وصينية شاي راقية، وهناك تلفزيون بشاشة مسطحة مموهة بالخشب الداكن.

تعد الأسرّة واحة ضخمة من الراحة في الجناح الكبير الفخم والملكي، الذي يحتل طابقا كاملا.

يحتوي الحمام المزين بالفسيفساء على دش مطري واسع، سكة تعليق كبيرة للمناشف، وأثواب حمام بيضاء معلقة.

يستخدم زيت Argan تقليديا في ترطيب البشرة، وهو مناسب لدرجات حرارة فاس المرتفعة، ويتم توفير صابون Argan.

يرحب مطعم Eden بالضيوف ويقدم الأطباق المغربية والفرنسية الراقية.

يمكن الوصول إلى قصر أماني فقط سيراً على الأقدام في قلب المدينة، على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من حفر Chouwara التي تعود إلى قرون، والمدارس القرآنية، وأقدم جامعة في العالم التي لاتزال تعمل، ومكتبة القرويين، وهي أقدم مكتبة في العالم.

في Hamais’s Palais Amani يمكنك الاسفادة من العلاجات المغربية التقليدية التي تشمل التطهير بالصابون الأسود بزيت الأرغان، والبخار وتقشير البشرة.

تبدأ أسعار الغرفة الكلاسيكية، بما في ذلك وجبة الإفطار،  من حوالي 245 جنيها إسترلينيا، بينما تبلغ تكلفة Grand Suite من 640 جنيه إسترليني.

للحجز والاستعلام