,

“رويال كاريبيان” تطور أول وجهة بحرية خاصة خالية من الكربون في العالم


متابعة-سنيار: أعلنت “رويال كاريبيان، يوم الاثنين، عن خطتها الأخيرة لبناء جزيرة خاصة مستدامة في جنوب المحيط الهادئ.

ووفقا للبيان الصحفي لخط الرحلات البحرية، سيتم بناء الجزيرة، التي تُعرف باسم “Perfect Day at Lelepa” في فانواتو، مع مراعاة الاستدامة مع ميزات مصممة “لحماية النظم الإيكولوجية للجزيرة”.

وأوضحت الشركة أيضا أن الجزيرة ستكون أول وجهة بحرية خاصة خالية من الكربون في العالم.

وقال مايكل بايلي الرئيس والمدير التنفيذي لشركة رويال كاريبيان “نعتقد أن وجهاتنا يجب أن تصمم بشكل مستدام، وهذه الفكرة تتجاوز مجرد حماية السمات البيئية لـ”Lelepa” وتتضمن إظهار الاحترام للأشخاص والتقاليد التي تجعل هذا المكان مكانا مميزا”.

وأضاف بايلي، تم إنشاء الجزيرة بالشراكة مع مجتمع فانواتو، “لإظهار الجمال البيئي الطبيعي المتميز والثقافة المحلية المتنوعة لسكان الجزيرة وكذلك لتوفير فرص العمل والتعليم”.

وفي حفل الإعلان عن خطط الجزيرة، وصف رئيس وزراء فانواتو شارل سالواي الجزيرة بأنها “جنة حقيقية”، وقال أن المشروع مع خط الرحلات البحرية هو “خطوة كبيرة إلى الأمام” في شراكتهما، وفقا لـ Travel Pulse.

وقال: “اليوم يمثل خطوة كبيرة إلى الأمام في علاقة أمتنا الجزرية الوثيقة مع رويال كاريبيان وتلك التي ستدعم النمو المستدام للأجيال القادمة، مضيفا أن شعب Ni-Vanuatu يتطلع للترحيب بضيوف Royal Caribbean من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالمغامرات غير العادية والاسترخاء خلال يومهم المثالي في Lelepa”.

ووفقا لـ Royal Caribbean، سيبدو Perfect Day مميزا عن تجربة جزيرة Royal Caribbean الأخرى، Perfect Day في CocoCay.

ومن المتوقع افتتاح الجزيرة في وقت ما في عام 2022.