, ,

فيديو-صور| “Jaguar” تُنتج نموذج سيارة كهربائية جديدة حصرية لـ “غران توريزمو”


متابعة-سنيار: ابتكرت جاغوار سيارة فائقة القوة تعمل بالكهرباء وتصل إلى 1020 حصانا، وتتفوق على 200 ميل في الساعة ويمكن أن تصل إلى 62 ميل في الساعة في أقل من ثانيتين.

أعلنت شركة صناعة السيارات البريطانية عن مفهوم GT coupé في يوم الجمعة (25 أكتوبر 2019)، والذي سيتوفر فقط في لعبة playstation 4 ‘gran turismo sport’.

تعد سيارة جاغوار كوبيه جزءا من مشروع رؤية غران توريزمو التي يمتد لستة أعوام، وهو تحدٍ من قبل المبدعين في سلسلة ألعاب سباقات غران توريزمو للمصنعين لتصميم سياراتهم السياحية الكبرى المثالية. وهي متوفرة فقط في شكل بكسل، وقد بدأت كوسيلة للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لهذه اللعبة.

تم منح فريق مصممي جاغوار حرية إبداعية كاملة لتطوير النسب المثالية والأسطح الجميلة لهذا الجاغوار الافتراضي في المستقبل.

مستوحاة من سائقي سيارات جاغوار I-TYPE 4 و eTROPHY، تفتخر EV بثلاثة محركات صغيرة مدمجة تنتج 1.020 حصانا في الثانية (750 كيلوواط)، وألعاب دفع من 0-100 كيلومتر / الساعة في أقل من ثانيتين.

لقد أثرت النوع C و D-type و E-type على شكل ورسومات جاغوار فيجن GT coupé، حيث تذكرنا المصدات الأمامية الجذرية بالنوع C، الشكل المستوحى من الملحمة مستوحى من “الأنف الطويل” من النوع D، وتلميحات المقصورة السريعة والأنيقة في النوع E الخفيف الوزن.

تم تصميم EV الرياضية الافتراضية من مواد خفيفة الوزن تجريبية، مع monocoque خفيفة وصلبة مصنوعة من مركبات ألياف الكربون وسبائك الألومنيوم المتقدمة.

يضمن الهيكل الخفيف الوزن أن يبلغ وزن جاغوار فيجن جي تي كوبيه 1400 كيلوغرام فقط.

يقول kazunori yamauchi ، مبتكر غران توريزمو ورئيس شركة polyphony Digital inc: “يسعدنا أن نعلن اليوم عن مشروع جاغوار فيجن غران توريزمو”، وأضاف: “لقد كانت تجربة رائعة بالنسبة لنا العمل مع جوليان طومسون وهو مدير التصميم الجديد الآن في جاكوار.”

ستتوفر لعبة jaguar Vision gran turismo coupé للاعبين لتنزيلها في لعبة gran turismo sport لسوني بلاي ستيشن 4 نهاية نوفمبر.